الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي المبتعثين المتورطين او اي واحد عنده مشكله

الي المبتعثين المتورطين او اي واحد عنده مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The lion
    The lion

مبتعث مستجد Freshman Member

The lion أستراليا

The lion , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه بترول وغاز طبيعي , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • هندسه بترول وغاز طبيعي
    • ذكر
    • Sydney, New South Weals
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 12th, 2009, 01:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحكم التعب الي صارلي وبحكم الهجوله الي صارتلي قررت انا القرار التالي ...... ( مسوي وزير )

الي جميع الطلبه المبتعثين الجدد الي سيدني وبالاخص الى جامعة نيو ساوث ويلز اذا واجهتوا صعوبه او حابين تستفسروا عن اي شي سواءًا ايجار شقه او حتى معلومات عن المعهد او الجامعة او بخصوي الباصات او اشتراكات الجوالات او الانترنت او اذا كنتم تبون تعرفون وين اكثر الاماكن الي تتواجد فيها العائلات السعوديه بكثره ماعليكم الا التواصل معي بعدة خيارات ...
    الاول : رقم جوالي وهو 0401507393
    الثاني : الايميل وهو mano-a.r4ever على الهوتميل

وان شاء الله ماراح اقصر معاكم باي شي ولا يهونون المبتعثين الموجودين معنا بالمنتدى يقدرون يساعدوني لاني انا برضه جديد مالي غير 5 شهور ....

واذا تاخرت في الرد ولا شي فاعذروني فيعلم الله اني ما تاخرت الا بظرف معين او انشغال واتمنى من الكل انهم يساعدوني بالي يقدرون عليه لاننا مسلمين اولا وآخرا وهدفنا مساعدة اخوانا واخواتنا المبتعثين والمبتعثات ومن يرافقهم

والله يسهلكم اموركم ان شاء الله ويوفقكم في حياتكم الجديده هنا بسيدني

اخوكم : عبدالرحمن الجهني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلانه84
    انا انا ابفى

انا مبتعثه لجامعه نيوساوث ويلز

وحااوصل ان شاء الله يوم 15-1

ولا اعرف اي شي عن الجامعه ولا نظامها ولا الدراسه

ولا الشقق والسكن

حااسكن في بيت مؤقت لمدة شهر وبعدها مااعرف ايش اسوي؟
    هلا فيكي اختي ....
    بالنسبة للجامعة بس اول شي لازم تقوليلي انتي جايه ع الجامعة على طول ولا ع المعهد ؟؟؟
    وهل جايه على بكالوريوس ولا ماجستير ...؟؟

وبالنسبه للجامعه هي من افضل 5 جامعات في استراليا وفيها تقريبا جميع التخصصات وتعتبر من اكثر الجامعات استقبالًا للطلاب السعوديين ...

احسن ما سويتي انك مأمنه سكن لمدة شهر حتى تعرفي نظام البلد وتشوفي وين تبي تسكني بالضبط اذا قريب او بعيد ...

بالنسبه للسكن يختلف من مكان الى مكان يعني في مكان يبعد مشهور اسمه مجمع الساوث بوينت وهذا المجمع تكثر فيه العائلات السعوديه ولاكن .... هذا المجمع لا تتوافر فيه الباصات بصفه مستمره بس اذا كان معك سياره يصير ملائم ورخيص

وافضل مكان قريب من الجامعه وملئ جدا بالعائلات السعوديه ويتوافر فيه كل شي والاحلى من ذا كله خدمة الباصات يعني كل دقيقتين تقريبا فيه باص يوصل الى وسط المدينه .. والمجمع ذا انا ساكن فيه ومرررررره مرتاح فيه اسمه الباسيفيك سكوير ...

اذا جيتي ان شاء الله استراليا ما عليكي الا انك ترسليلي رساله ع الايميل وراح اخليكي تتقابلي مع زوجتي وهي راح تعرفك على عوائل وعلى اماكن وتفهمك الوضع بالضبط ...

ان شاء الله اكون افدتك اختي واعذريني ع التاخير لانشغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The lion
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحكم التعب الي صارلي وبحكم الهجوله الي صارتلي قررت انا القرار التالي ...... ( مسوي وزير )

اخوكم : عبدالرحمن الجهني
    مايحتاج والله المفروض يعينونك وزير الاسكان ياغالي...........................
    7 "
  4. اخوي ممكن سؤال؟

انا هنا صار لي سبع شهور وفي 18 ديسمبر ان شاء الله اخلص اللغة
    والملحقية راضة تعطيني تذكرة تقول ماتستحقين الا بعد سنة
    ولااقدر اشتري التذكرة واخاف اجلس في استراليا الى وقت الجامعة في 22 فبراير وتتكنسل فيزتي لاني ماادرس في هالفترة

وش شورك علي؟
    7 "
  5. انا بستفسر منك اذا ممكن
    انا تخصصي الالات الدقيقه وتحكم (دبلوم) من كلية الجبيل الصناعيه وانا ادرس في معهد اللغه لجامعة مردوك في بيرث
    وبخلص ان شاء الله في شهر 5 الانجليزي وبعدها هندسه!
    ماادري اذا تخصصي عندكم اويمكن يحسبوا للي الساعات اللي درسته لاني دخلت علي الموقع وكان غير واضح
    جامعه مردوك ماحسبتلي اي ساعه بس حذفوا للي الفونديشن

والله يحفظك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحوبة
    اخوي ممكن سؤال؟

انا هنا صار لي سبع شهور وفي 18 ديسمبر ان شاء الله اخلص اللغة
    والملحقية راضة تعطيني تذكرة تقول ماتستحقين الا بعد سنة
    ولااقدر اشتري التذكرة واخاف اجلس في استراليا الى وقت الجامعة في 22 فبراير وتتكنسل فيزتي لاني ماادرس في هالفترة

وش شورك علي؟

معليش والله ع لتاخر لضروف اختبارات بالمعهد وهم بس ادعيلي وانا اخوك ... والله بالنسبه للملحقيه غريبه والله انا اعرف كذا واحد لهم 7-8 شهور وعطوهم تذاكر ... بس بالنسبه لكنسلة الفيزا ان شاء الله ماراح يلحقك شي لان يحقلك تقعد 3 شهور من غير دراسه ومن 18-12 الى 22-2 ميب ثلاثه شهور فان شاء الله ما عليك خوف وانا اخوك

واعذرني ع التاخر والله مررررررررررررررررره معليش بس والله كنت مشغوووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.