الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أنتقل من معهد جامعة سيدني للانسيرش,,,أفيدوني

أبي أنتقل من معهد جامعة سيدني للانسيرش,,,أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواكه مشكلة
    فواكه مشكلة

مبتعث مستجد Freshman Member

فواكه مشكلة أستراليا

فواكه مشكلة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية , بجامعة جامعة نيوساوث ويلز
    • جامعة نيوساوث ويلز
    • تربية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا حصلت على القبول النهائي للغة والماستر من جامعة سيدني ولكن بلغني ان معهد سيدني سئ واريد الانتقال لمعهد الانسيرش فما الحل ؟؟؟؟

علما ان التاشيرة اصبحت معي

دمتم بود
  2. وعليكم السلام
    اذا قدرت تغير المعهد قبل تجي افضل على اساس الوقت مايضيع عليك هناك يعني لو جيت وماباقي على دوامك غيرايام لازم تداوم عندهم وبكذا يبيلك اجراءات طويله بينك وبين المعهد وبين الملحقيه وهذي اخذت مني قرابة الشهرين
    والافضل انك تجيب قبول من معهد الأنسيرش وتلغي قبولك الاول
    واذا ماقدرت اتصل على ملحقية استراليه على المشرف الدراسي على طلاب جامعة سدني اسمه ايهاب مره متعاون واتوقع لو تتصل عليه افضل راح يعطيك الحل ورقمه المباشر اذا تبيه بلغني وحاول تقوله انك ماتبي تضييع وقت ووقتك محدود وقله اب اخلص اللغه في سنه

والسلام عليكم..دعوتكم
    7 "
  3. مرحبا
    والله اخي الكريم اللي فهمت من الموضع اللي اللي وضع من المعهد هو انه يأخذ بالمستوى 10 اسابيع هذا العيب حسب اللي فهمت
    وانت رايح تدرس لابد عليك الاجتهاد ان شخصيا راح ادرس تخصص فيزياء طبيه والتخصص معترف به من عند المنظمه العالميه
    وان كلمت شخص يدرس بنفس المعهد التابع للجامعه ويقول كويس وليس من المعقول جامعه قويه ومعروفه على مستوى العالم ومعهد ها فاشل وان حسب مني عرف له اليه جديدة 2010 وفي وهذي اراء الناس وممكن انت عندك قدرات قويه وتمشي وش تخصصك وان رايح على نفس المعهد وبنفس التاريخ وخالين نتعرف على بعض وممكن نفيد بعض وشكرا
    7 "
  4. سيدي الفاضل المعهد سيء جدا همه البحية البحته على حساب الطالب لدي من يدرس في المعهد وانا ارى معناته يوميا نعم تحدث انتكون الجامعة قوية والمعهد سيء انظر الى اراء معظم الملتحقين في المهد في المستويات الاخيرة (تحطيم) المعهد ينتهج استراتجية جديدة 2010 لزيادة الربحية فقط سيقومون بإلغاء اختبارهم المعتمد E test وسيركزون على اختبار ielts حتى يتسنى لهم زيادة الدخل المادي على حساب الطلبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.