الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب القادمين الى كانبرا

تجمع الطلاب القادمين الى كانبرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jalmashhuor
    jalmashhuor

مبتعث جديد New Member

jalmashhuor أستراليا

jalmashhuor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى TESOL , بجامعة Canbera
    • Canbera
    • TESOL
    • ذكر
    • Canbera, Canbera
    • أستراليا
    • Jun 2009
    المزيدl

December 1st, 2009, 04:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تعالى سوف اكون في كانبرا 15/1/2010 وهنا نريد بعض الاخوان الموجودين في كانبرا ان يجيبوا على بعض الاسئلة والاستفسارات التي احتاجها انا والزملاء الجدد القادمين الى مدينة كانبرا

اعرف ان هناك موقع خاص لكانبرا ولكن الحقيقة بعد المتابعة اكتشفت ان الموقع شبه نائم واغلب المتصفحين هنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalmashhuor
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تعالى سوف اكون في كانبرا 15/1/2010 وهنا نريد بعض الاخوان الموجودين في كانبرا ان يجيبوا على بعض الاسئلة والاستفسارات التي احتاجها انا والزملاء الجدد القادمين الى مدينة كانبرا

اعرف ان هناك موقع خاص لكانبرا ولكن الحقيقة بعد المتابعة اكتشفت ان الموقع شبه نائم واغلب المتصفحين هنا
    اتفق معاك ان الملتقى المخصص لكانبرا نايم شوي، بس ودي نحرك هالموقع دائماً عشان مانتعب لما ندور على معلومة عن كانبرا وخاصة للطلبة الجدد اللي متواجدين في السعودية وعندهم اسئلة وقلق من سفرهم لكانبرا، على العموم انا من طرفي سوف اطرح الأسئلة او اجيب عنها (اذا صرت خبير في كانبرا مثل الإقتصادي انشاء الله) في ملتقى كانبرا. وعندي الآن سؤال سوف اطرحه في الملتقى اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.