الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حضااااااااااااااااااااااااانه

مساعدة حضااااااااااااااااااااااااانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnm-992
    mnm-992

مبتعث مستجد Freshman Member

mnm-992 أستراليا

mnm-992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 14th, 2009, 05:46 AM

شقه وحضااانه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا اتمنى من المشرفين عدم نقل الموضوع لان مالقى اهتمام في القسم المخصص له وقلت يمكن هنا يشوفونه اكثر ويلقى اهتمام
    اخواني اتمنى انكم تساعدوني ابغى شقه في اوبن في سدني او مايجاوره بعفشها اللي ناوي يبيع ياليت يخبرني لاني تونا واصلين وندور على سكن

وارجو من الاخوات اللي عندها اطفال في حضانه او تعرف عائله مسلمه تخبرني لان طفلي عمره 5 شهو ر وابغى حضانه ممتازه او عائله مسلمه نظيفه وامينه لانه صغير ويحتاج عنايه خاصه يعني اللي جربت حضانه او عائله مسلمه في حي اوبن او غيره تقووولي الله يسعدها بس ارجووووووووكم ساعدوني
  2. ماني ساكن في اوبن لكن بما اني قرأت موضوعك معليش بانصحك نصيحه
    ليش اخترتو تسكنون في اوبن؟
    فيه مناطق احسن منها بكثير وافضل. وفيه عوائل سعوديين موجودين في وترلوو وروزبيري على سبيل المثال.
    انا ولدي في حضانه في وترلوو والحمدلله ما فيه اي مشاكل
    7 "
  3. انا مبتعثه في معهدالانسيرش وسمعت عن الحضانه اللي عندهم بس يبغالها وقت طوييييييييييل يمكن 7 شهور على الاقل الين مايقبلوا الطفل وكمان عشان عمره صغير صغب القبول

وبالنسبه للسكن انا لو الاقي حضانه مسلمه او عائله مسلمه في ووتر لو اروح هناك بس مافي احد افادني وانفسي في اوبن لان السكن ارخص وتعرفوا الحضانات كيف تأكل المكافأه

ارجو لمن ساكن في اوبن او غير اوبن يفيدنا في موضوع السكن والحضانه جزينم خيرا
    7 "
  4. معليش مشكلتي ما اقدر ارسل على الخاص لان مشاركاتي اقل من 30
    على العموم انا رحت اليوم للتيف علشان اسجل المدام وشفت الحضانه عندهم... بس شروطهم كالتالي:
    1. لازم تسجل الام او الاب في التيف اولا وتجيب خطاب القبول والجدول الدراسي لكي تبدأ الحضانه في اجراءات القبول
    2. القبول في الحضانه مرهون بامكانية وجود مكان للطفل لما تقدمون عليهم
    3. حسب الجدول الحضانه تقوم بتسجيل الطفل في نفس فترة دراسة الام او الاب
    7 "
  5. الله يعينك يا اختي
    والله شغلة الحضانات مرة صعبة!!
    بالذات للعمر الصغير اللي اقل من سنة
    و ترى اوبن السكن فيها غير نظييييييييييييييييييييييييييف ابدا
    الشقق كلها صراصير و مقفرة ما انصحك بيها ابدااااااااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.