الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب سكن للإجار المؤقت في كانبرا

مطلوب سكن للإجار المؤقت في كانبرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim_oat
    ibrahim_oat

مبتعث جديد New Member

ibrahim_oat أستراليا

ibrahim_oat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الادارة العامة , بجامعة Canberra University
    • Canberra University
    • الادارة العامة
    • ذكر
    • Canberra, ACT
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 12:56 PM

تحياتي للجميع،
    اللي عنده او يعرف احد عنده سكن مؤثث للإيجار المؤقت من 9/1/2010 وحتى نهاية يناير او حتى منتصف فبراير، آمل التواصل على lovesahara على الجي ميل، راح اوصل كانبرا انشاء الله خلال هذه الفترة ومن ثم ستحضر عائلتي منتصف شهر فبراير، وخلال هذه الفترة سأبحث عن سكن دائم انشاء الله
    ولكم منا الشكر والإمتنان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -TIGER-
    انا ودي اسعدك بس انا الان في السعوديه بس فيه واحد من الشباب حاط اعلان في منتدا طلاب كانبرا
    اولاً، الله يسعدك يا تايجر لأنك انت الوحيد الي رديت ، انا شفت الإعلان في المنتدى وارسلت رسالة الى العضو المعلن "I miss KSA" ولا احد رد فيمكن الشقة راحت، على العموم اذا تقدر تفيديني بأي طريقة تراها في الحصول على سكن مؤثث اكون لك من الشاكرين.
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. شوف انا عندي لك راي ليش ماتسكن مع عائلة (250 مع الاكل او 170 بدو اكل في السبوع ) لحد ماتحصل سكان علي رحتك او اذا انت تحب تسكن لوحدك فيه سكن زي الشقاق المفروشه عندنا هي غاليه شوي بس حلوه ( مابين 450 الي 600 في الاسبوع ) او هنك طريقه ثالثه ارخص سكان باك باكر هو نوع من النواع الفنادق لشباب يكون فيها الحمام والمطبخ مشترك تقدر تخذا غرفه لوحدك فيه سريرين ( 140 في الاسبوع )

تحياتي
    7 "
  4. اهلين اخوي تايجر،
    انا اتصلت بالجامعة وارسلت طلب سكن مع عائلة، والرد كان سريع بعدم الإمكانية حتى بداية ابريل، اما سكن الشقق المفروشة فانا اعتبره حل مناسب، عندي قلق بسيط من توقيع اي عقد معهم، بس على رايك "خلك على المنفوشه حتى تجيك المنقوشه" فراح ادبر عمري مع الشقق المفروشه او الفنادق حتى احصل سكن دائم،
    على فكرة، كان عندي سؤال عن سكن جامعة كانبرا، هل جربته او تعرف احد جربه، استفساري كان هل يوجد عندهم غرف بدورة مياه خاصه "اعزك الله" ؟ وكم سعرها اذا تعرف.
    اشكر واقدر لك تعاونك يا النمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.