الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب اللغه في سيدني

لطلاب اللغه في سيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلبي وطن
    قلبي وطن

مبتعث مستجد Freshman Member

قلبي وطن أستراليا

قلبي وطن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medical Laboratory Science , بجامعة James Cook
    • James Cook
    • Medical Laboratory Science
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 09:34 PM

يا اخوان انا دارس على حسابي الخاص وانقبلت في معهد Embassy CES بسيدني والله مدري وين موقعه ولا ادري كيف الحياة في سيدني وتكلفة المعيشه
    فأرجوا منكم مساعدتي وهل هناك احد يدرس فيه او يعرف احد يدرس فيه وماهو ارخص مكان للسكن ولايكون بعيد عن موقع المعهد
  2. موقعه في شارع اكس فورد
    ونصيحه انحش عن هذا المعهد انا الان ادرس فيه وانشالله طالع منه وذالك لعدة اسباب
    عدم كفائة طاقم التدريس
    عدم مصداقيت الاداره
    الاغلبيه من الطلاب من الصيين الذيين يوجد لديهم الصعوبه في النطق مما يجعلك لاتكتسب اللغه بالشكل الصحيح
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي والله ثم والله اني ابيكم ياشباب تبحثون عن معاهد ممتازه حتى ولو فيها سعويين كثير السبب لانك مانت بملزم تختلط معهم
    اهم شي قوة المعهد
    وانا من خلال هذا الموقع ارجو من جميع الزملاء وضع اسماء المعاهد السيئه هنا وخصوصن في ضل تدهور الاقتصاد العالمي لكي يتم اغلاقه وتعلن افلاسه ولا يبقاء الى الاقوى لاني اعرف كثير من الشباب اضاعو سنه من عمره في دراسة اللغه في معاهد سيئه
    7 "
  4. ان كان تبغى يا غالي معهد قوي فعلى حسب خبرتي معهد الانسيرتش يعتبر من اقوى المعاهد لتدريس اللغه وعلى فكره ترى المعاهد الاستراليه تعتمد 70% على الكتابه وليس على الكلام

يعني ما تهتم بتعليمك الكلام ولاكن الكتابه تهتم فيه بشكل كبير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.