الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للذي سوف يدرس اللغه في سدني

نصيحه للذي سوف يدرس اللغه في سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الجميعان
    فواز الجميعان

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز الجميعان أستراليا

فواز الجميعان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى براميدك , بجامعة جلمعة شارلز
    • جلمعة شارلز
    • براميدك
    • ذكر
    • سدني, نيوساوث
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 9th, 2010, 08:46 AM

اخواني نعاني نحن الطلبه من ضعف مستوى المعاهد في سدني ولاكن يوجد معاهد يشار لهاء بلمتياز
    ومن هذه المعاهد السيئه حسب تجربتي الشخيه
    معهد المبسي او مايسمى ستدي جروب وهو على شارع اكس فورد
    معهد الكابلن اسبكت على شارع الزى بيث
    ومن المعاهد الممتازه
    معهد ال uts
    اخواني والله انا وخمس من الزملاء نعاني من معهد المبي سي وبئمكانكم سوال الاستاذ ايهاب الفقي المشرف الدراسي في الملحقيه
    وارجو من جميع الاعضاء ابداء رئيهم وابداء نصايحم في المعاهد السيئه والجيده لكي لايتم استغلال الطلاب السعوديين
  2. المعاهد في داخل الستي يعني وسط سدني
    وانا ماني خريج ثانوي انا معي دبلوم من السعوديه ونحن موظفيين انا وزملائي وبعد 3 اسابيع سوف نخرج من معهد Embassy CES الى معهد جديد وجامعه جديده باذن الله والله ياشباب انت ماعليك من المعهد فيه عرب او لا انت عليك من طاقم المعهد المدرسيين والاداره والمناهج التي تدرس لك لان العرب مانت مجبر تتكلم معه انت بنفسك تكون لك قروب اجانب وتطلع معهم لاكن اجانب عن اجانب تفرق فمثلا الصينييين واليابا نيين النطق عندهم غلط مارح تستفيد منهم وهم مالين المعهد Embassy CES ذا لاكن عندك الاجانب الثانيين تستفيد لم تحتك معهم النطق عندهم صحيح مثلنى نحن العرب اللى بيجي لسدني يذهب لمعهد UTS الانسيرش معهد قوي ست شهور تكفيك اذا انت مجتهد والله تطلع بلبل
    7 "
  3. اخوي هذا رقم مكتب يديره واحد من اخوانى العرب المسلميين في سدني واسمه رامي النبلسي واذا ماحصلته فيه الاخ عبيده
    قلهم من طرف فواز الحربي 0416808841 وهم راح يجيبولك قبول من اي معهد معتمد وكذالك جامعه وكذالك يدلونك على سكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.