الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متووورطه في اشتراك (نت) وش اسوي

متووورطه في اشتراك (نت) وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسن11
    سوسن11

مبتعث جديد New Member

سوسن11 الكاميرون

سوسن11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى صيدله , بجامعة سدني
    • سدني
    • صيدله
    • أنثى
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 02:06 AM

السلام عليكم ...

طبعا موضوعي بصراحه وبدون مقادمات .. انا اول ماجيت سمعت عن شركة 3 حقت النت واشتريت الكنكت اشتراك سنتين راح منهم تقريبا سنه وباقي سنه .. بصراحه خدمتهم جدا جدا سيئة وبطيئة ... ويدفعوني اكثر من سعر الباقة غالبا .
    مثلا سعر الباقة 39$ بس فالغالب ياخذون اكثر بحجة اني تعديت اللمت . عموما انا رفع ضغطي المشكله انه جدا جدا بطي ويفصل كل شوي . فقررررررت ! اني اسحب عليهم . طبعا الفاوتير ياخذونها (دايركت ) من حسابي .. فغيرت بينات الحساب البنكي الي عندهم وحطيت رقم ومعلومات حساب ثاني فيه 0$ دولار يعني مافيه شي والحساب الثاني هذا ما استخدمه ابد .. وما ابغاه ..

السؤال الي يطرح نفسه !! هل هذي ممكن توصل للـ (الامقريشن) وتدخل في امور الفيزا والدخول للبلد والخروج؟؟؟

يعني اذا بكره راجعه من السعوديه .؟؟ او ابغى اجدد الفيزا ؟؟ هل ممكن يقوولون لي عندك اشتراك نت ساحبه عليه لازم تدفعين؟؟؟؟ او مالها علاااااااااااااااقة؟؟؟ ولا لها اي دخل بالموضوع .. ومستحيل توصل وتتعقد الامور هيك؟؟

اتمني افادتي وشكرا لكم
  2. اتوقع هنا والله اعلم انهم يعرفون كيف يجيبون حقهم بالملي ؟؟ سابقا او لاحقا

يعني يا تستمرين معاهم والله يصبرك ؟؟ يا تعرضينه للبيع وممكن احد يشتريه بقيمة باقي السنة ؟؟

واذا فيه حلول اخرى ممكن احد الاعضاء يفيدك
    7 "
  3. المشكله العقد باقي له سنه والغرامه 400 دولار ومستحيل ادفعها ..

ثاني شي ماحصلت احد بيغى النت ... ولو احد بيفكر فيه .. بيروح يسوي له اشتراك من عندهم بنفسه لانه مايفرق مستعمل او جديد ..

انا بصراحه ماعتقد انهم بيوصلون لي.. بس الي خايف منه امور الفيزا والدخول والخروج للدوله اخاف يحطوني بـ البلاك لست
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.