الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سدني والحجاب................إستفسار

سدني والحجاب................إستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصفاااااء
    الصفاااااء

مبتعث جديد New Member

الصفاااااء أستراليا

الصفاااااء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة جامعة ماكويري
    • جامعة ماكويري
    • مبتعثة
    • أنثى
    • سدني, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 17th, 2010, 01:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا عندي إستفسار عن مسألة الحجاب في سدني(يعني تغطية الوجه)
    هل فيه مشاكل أم الوضع عادي؟
    وكيف بالنسبة للدراسة في ماكويري سواء المعهد أو الجامعة
    أرجوا التجاوب معي والإجابة على تساؤلاتي؟

ولكم جزيل الشكر
  2. الاخت الصفاء
    انا طالبه في جامعة ماكواري, بالنسبه للجامعه فهي قويه وجيده
    الاداره العامه للطلاب الاجانب" كحالتنا" من الممكن ان تواجهي بعض سوء التعامل
    عدا ذلك اهنئك على قبولك في الجامعه
    وبالنسبه للحجاب لايوجد اي مشاكل "ولاكون صادقه تماما" بعض صديقاتي المنقبات لم يكن من السهل عليهم
    تقبل نظرات المجمتع الاسترالي لهم
    ولكن في الاحياء العربيه والمسلمه فالمنقبات موجودين بعدد لابأس به بالاضافه للمسلمين عامة

اي استفسار انا في الخدمه
    7 "
  3. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته:
    بالسنبه للحجاب الامر جدا طبيعي ولا توجد اي مشاكل ولا يهمك احد وباذن الواحد الاحد اذا كان هذي وجهتك ونظرتك فان الله سوف يسهلك جميع امورك اللهم امين .
    * الجامعة قويه ومتميزه واهنيك على الاختيارها.
    * بالنسبه للاشي اللمهم وهو المعهد ,,, صحيح المعهد بعد ماتخلص الدراسة تدخل الجامعة مباشرة بس حليها لما تخلصين بالعربي معهد الجامعة دمار للوقت والجهد وللنفسيه اكثر الطلاب طلعو ا منه ,,,,,(لا تفكرين تدرسين فيه )
    طيب وش الحل : هناك عدد كبير من المعاهد معترف بها في الجامعة وانا افضل معهد الانسيرش في جامعة UTS, وكذالك معهد ACL .
    انا انصحك ان تسوي اختبار الايلتس ما يهم مستوك جيد او ضعيف المهم ما احد يلعب عليك في مستواك والمدة الي لازم تدرسينها لان كل درجة من الايلتس تقريبا تعادل 3 اشهر دراسه
    الله سهلك امرك ويوفقك ويثبتك ياختي
    7 "
  4. شوفي اختي الكريمه (الان لكل بلد ثقافه ودينه مثلا الصين لهم ثقافتهم خصوصا للنساء والحمد لله احنى ثقافتنى انه البنت مايحد يشوف مافتنها ولله الحمد والله يسر على جميع بنات المسلمين)والله يسهل دربك اختي

بالنسبه للجامعه انا عندي نفس التسائل وان شاء ناوي ادرس فيها ماستر (it)

والجامعه معترفها تقريبا ب10 معاهد ولكي الاختيار اختي وهذا رابط من موقع الجامعه وانتي اسالي عن المعاهد الى فيه وانا والله لحد الحين ما اخترت ولا معهد باقي .

English Language Requirements - Macquarie International - Macquarie University

واتمنى من الاخوة الى يدرسون بالجامعه يفودونا
    7 "

5. شكرا أخي مبتعث USNWعلى ردك
    أنا بس حاسة بشوية تخوف
    لكن الآن الحمدلله اطمئن قلبي
    لك كل الود

تنهات نجد
    شكرا جزيلا
    أنا بإذن الله ناوية أدرس البري انتري بروقرام(كيف هل تنصحني فيه؟هل جيد أو لا؟)
    لأني قد أخذت الآيلتس وجبت فيه درجة قريبة جدا من المطلوب
    أكرر شكري

7 "
  6. أسأل الله لك التوفيق والسداد وبالنسبه لحجابك اختي لا مساومة عليه ابدا فيما لو كان هناك مضايقات ولكن ابشرك الوضع مطمئن ونشعر باستقرار و والله أني أفتخر حين ارى اختي المسلمة معتزة بحجابها

الله يحقق لك مبتغاك ويحفظ عليك دينك ودنياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.