الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الموضوع صار حقيقة ياهل كانبرا

مساعدة الموضوع صار حقيقة ياهل كانبرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banker404
    banker404

مبتعث جديد New Member

banker404 أستراليا

banker404 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تسويق , بجامعة كانبرا
    • كانبرا
    • تسويق
    • ذكر
    • كانبرا, السعودية
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 05:10 PM

السلام عليكم ياهل كانبرا .
    ولله الحمد تم قبولي في جامعة كانبرا تخصص تسويق مرحلة الماجستير انا وزوجتي وعندي وااااااااوااااااااا صغير عمرة سنتين
    عندي كم استفسار مالقيت لهم جواب لان اللي اعرفهم في الرياض مايعرفوون ان في الكرة الارضية شي اسمة كانبرا
    مشكلتي كتالي :
    قبولي النهائي وصل وزوجتي لم يصلها قبول نهائي
    دراستي في شهر 2 فبراير . ابضطر اطلع لوحدي لان دراسة زوجتي في شهر 4 ابريل
    قدمت على الفيزاء لوحدي يعني ابجي لوحدي المشكلة وين ماعندي سكن يعني ابصير هوم لس يعني ابسكن على الرصيف اذا ماسعدتوني , وش تقولوون يرضيكم .
    النقطة الثانية ايش رايكم لو اسكن مع عائلة شهر او شهرين لين تجي المدام مع الوااااوااااا
    احتاج من جد مساعدة احد في مدينه كانبرا واكون له شاكر وتأكدوا اني سالت وسالت وسالت للاسف مالقيت اجابة
    اذا ممكن احد يعطيني رقم جوالة من سكان مدينه كانبرا العظيمة او يرسلي ايميلة راح اكون له من الشاكرين وماراح انساه بدعوة في ظهر الغيب .
    دمتم بود
  2. والله اخوي ياليت اني كنت من كانبر واساعدك ..

على العموم فكرة انك تسكن مع عائله لين ما يجون اهلك ,, جدا جميله وانصحك فيها .. حتى تعرف البلد وتزبط سكن براحتك لين ما يجون بعدين .. وممكن عن طريق المكتب يجيب لك سكن مع عائه ويستقبلونك لو حاب في المطار .. اعتقد نفس مكتب القبولات اسئلهم وشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.