الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد يعرف شي عن مجمع Uni Lodgeتكفون

أحد يعرف شي عن مجمع Uni Lodgeتكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواكه مشكلة
    فواكه مشكلة

مبتعث مستجد Freshman Member

فواكه مشكلة أستراليا

فواكه مشكلة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية , بجامعة جامعة نيوساوث ويلز
    • جامعة نيوساوث ويلز
    • تربية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 31st, 2010, 08:05 AM

أبحث لسكن قريب من جامعة NSW وقالوا ان فيه مجمع جديد اسمه يوني لودج قريب منها اذا فيه احد ساكن فيه ويقدر يفيدني لاني اريد احجز لي سكن فيه -شخص واحد- ولكم تحياتي
  2. السلام عليكم

هذا رابط اليوني لودج حق جامعتك

@ UNSW

وهذا بالعربي

إسكان الطلاب في سيدني| سكن الطلاب في ميلبورن | شقق الطلاب في بريسباين |إسكان الطلاب في كانبيرا

ماعندي خلفيه كبيره عنه
    لكن اللي اعرفه انه سكن نظيف
    وقريب مره من الجامعه وهو موجود جنب اغلب جامعات استراليا
    وفيه خدمات كثيره حلوه عندهم
    والاسعار فيها شوية صلخ بحكم انهم قريب من الجامعه

على العموم بتلقى كل المعلومات اللي تحتاجها من الموقع

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة لليوني لودج انا سكنت فيه ما يقارب شهرين ومن وجهة نظري ما ينفع خاصة للبنات السعوديات تقولي ليش انا اقول لك ليش اول شي المطبخ مشترك فيه ما يقارب 50 غرفة او اكثر يعني اي شي تبغي تسوي لازم تطلعي المطبخ نفس الشي الغسالة مشتركة لا والغسلة الوحدة بدولارين و السكن غالي والنظام فيه غرف مافي شقق وما تصلح خاصة لو معاكي اخوكي صعبة شوي هذي وجهة نظري

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم الفراق
    السلام عليكم

بالنسبة لليوني لودج انا سكنت فيه ما يقارب شهرين ومن وجهة نظري ما ينفع خاصة((( للبنات السعوديات )))تقولي ليش انا اقول لك ليش اول شي المطبخ مشترك فيه ما يقارب 50 غرفة او اكثر يعني اي شي تبغي تسوي لازم تطلعي المطبخ نفس الشي الغسالة مشتركة لا والغسلة الوحدة بدولارين و السكن غالي والنظام فيه غرف مافي شقق وما تصلح خاصة لو معاكي اخوكي صعبة شوي هذي وجهة نظري
    لله يرحم امك غلطت في حقي مالها داعي يابو الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟اي بنات يا مستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.