الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن قريب من جامعة UNSW

سكن قريب من جامعة UNSW

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطئ البحر
    شاطئ البحر

مبتعث جديد New Member

شاطئ البحر أستراليا

شاطئ البحر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة نيو ساوث ويلز
    • جامعة نيو ساوث ويلز
    • محاسبة
    • أنثى
    • سدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 21st, 2010, 03:36 PM

أخواني الأعزاء:
    أنا باذن الله قادم لسيدني أنا وعائلتي في بداية شهر مارس واتمنى منكم اذا أحد يعرف سكن متاح في هذي الفترة حتى لو لاسبوع الين نجي وندور سكن بنفسنا بس يكون قريب من جامعة نيو ساوث ويلز ياريت يراسلني على:
    abolmar.sa على الهوتميل
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. وجدت لك شقة في مجمع من افضل المجمعات السكنية القريبة الى الستي
    غرفتين صالة مطبخ دورتين بلكونه تكييف مؤثث آمن تحت المجمع كل الخمات آمان والامان من عندالله سبحانه وتعالى.
    لمدة 5 اسابيع من بعد اسبوعين من الان . لحد ماتحدد شقة لك
    7 "
  3. الأخت شاطىء البحر

أبغى أسالكم عن منطقتي Rosebery/kingsford
    كيف الامان فيها وهل ينفع السكن بها

المنطقتين آمنه ولم أسمع مشاكل فيها خلال السنتين الماضيتين..حيث إني أسكن في الروزبري وأتكلم من واقع تجربة

أختي بحكم إنك في جامعة النيو ساوث ويلز أنصحك السكن في أحد هالمجمعات - الساوث بوينت- الباسيفيك في منطقة ماروبرا- الروزبري..جميعها أرى أنها قريبه جدا لجامعتك...المنطقتين الأولى تتميز بوفرة الباصات وتواجد الخدمات من سوبرماركت - الروزبري بالإضافة لقربه من جامعتك يتميز برخص الأجارات مقارنة بالساوث بوينت والباسيفيك

أتمنى إني أفدتك
    7 "
  4. الله يوفقك
    انصحك باخذ سكن موقت .. مكان احد من الزملاء المسافرين لانو اكيد حيكون ارخص من الفنادق بكثييييييييييييير على الاقل ثلاثه اسابيع لين ما تستاجري سكن دائم وتآثثي والله يعينك وانا انصحك بالبسفك لانو امن وقريب من الجامعه والخدمات متوفره بالقرب منة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.