الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي قبولان ايهما اختار ؟؟؟؟ ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م. عبدالله الحمودي
    م. عبدالله الحمودي

مبتعث جديد New Member

م. عبدالله الحمودي أستراليا

م. عبدالله الحمودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 27th, 2010, 10:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة الكرام ... ارجو ان تكونوا على افصل حال

ارجو المساعدة شاكرا لمن لديه الخبره او المعلومة بذلك

انا معيد في احد الجامعات وحصلت على قبول في جامعة سيدني للتكنلوجيا ( تخصص PLANNING ) ولكني لا اميل الى هذا التخصص بحكم ان دراستي في البكالوريوس كانت مشابهه لهذا التخصص .
    ولدي قبول من قبل جامعة غرب سيدني بتخصص ( URBAN MANAGEMENT AND PLANNING ) ورغبتي في هذا التخصص جدا عالية .
    ومعاملتي حاليا رفعت الى ادارة الجامعه ولم يتبقى سوى توقيع المدير لاستصدار قرار الابتعاث .

سؤالي : في حالة رغبتي في تغيير التخصص هل ابدأ بإجراءات التغيير الان وتكون بيني وبين الجامعة مباشرة ام اسافر ومن ثم ابدأ بالاجراءات وتكون بين الملحقية والجامعة علما بأن البعثه ستبدأ بعد 5 اشهر؟؟؟؟
    ايهما افضل من ناحية السكن والمعيشة جامعة سيدني للتكنلوجيا ام جامعة غرب سيدني ؟؟؟
    هل بإمكاني دراسة اللغة في معهد الانسيرش والماجستير في جامعة غرب سيدني ؟؟ م يجب ان ادرس اللغه في معهد جامعة غرب سيدني ؟؟ وايهما أفضل ؟؟؟

عذرا للاطالة وشكرا لكم
  2. روح اسأل الشؤون الاكاديميه

اللي اعرفه انه اذا طلعت بتخصص وتبي تغيير وانت في الخارج

شفت المجالس اللي مرت اوراقك عليها راح تمر اوراق التحويل المشكله انك راح تكون برى يعني منت فاضي تطارد وراهم

انتبه الله يهداك ولا تطلع الا بالتخصص اللي راح تكمل عليه
    7 "
  3. اخوي السلام عليكم ثانيا بالنسبة للتخصص والله ما افهم فيه واجد بالنسبة للجامعة فان جامعة غرب سيدني اسهل من سيدني للتكنولوجيا وافضل معهد هو الانسيرش ويمكن اذا انتهيت من الانسيرش ان تدخل جامة غرب سيدني وبالنسبة ايهما افضل معيشة جامعة سيدني للتكنولوجيا في قلب سيدني في السيتي وهذه المنطقة غالية من جميع النواحي اما جامعة غرب سيدني فهي الغرب والمعيشة في الاحياء المجاورة لها ارخص من الستي خاصة لو كنت صاحب عائلة هذه تسمى الاستشارة ولك الخيار بعد الاستخارة وفقك الله.
    7 "
  4. سدني للتكنولوجيا ...

اعتقد ان التخصص جديد بالجامعه وتوه السنه فتحوه ...اذا مش غلطانه
    عموما دراسة الماستر بالجامعه موب صعبه ...
    وفي اعتقادي ان الجامعه افضل من الثانيه ...وهاذي وجهة نظري الشخصيه ...
    انا كان عندي قبولين وبنفس الجامعتين ...واخترت سدني للتكنولوجيا ...
    اذا ممكن تكتب اسم التخصص كامل بالانجليزي يمكن يكون عندي فكره وافيدك ...لان تخصصي مانجمنت

بالتوفيق
    7 "
  5. وجهة نظر شخصية

باعتقادي جامعة سيدني للتكنولوجيا هي الافضل من ناحية وجود معهد الانسيرش

وهو ذو سمعة عالة جدا في استراليا وخارجها

من ناحية القبولات :

جامعة سيدني uts من واقع تجربة في القبولات جدا متحفظة على قبول الطالب

بمعنى صعوبة الموافقة الا بقبول مشروط او ان تتوافق مع متطلبات الجامعة من حيث اللغة

باحضار اختبار ايلتس لا يقل هن 6.5 وكمان يشترطو رقم معين في اجزاء الاختبار مثلا 6 في الكتابة والاستماع

اما جامعة غرب سيدني :
    قبول جدا سهل وليس فيه من التعقيدات اي شي

يعتمد كل هذا على قوة الجامعة ومخرجاتها في قبول الطلاب

لذلك ارجح جامعة سيدني للتكنولوجيا

وبالتوفيق
    7 "
  6. الاخ سامي شكرا لايضاحاتك

انا لدي قبول في معهد الانسيرش وسوف اقوم بدراسة اللغة في ذلك المعهد
    ولكن بحكم عملي الاكاديمي في الجامعه
    التخصص الذي في جامعة غرب سيدني لا يوجد احد في الجامعه سبق ان درسه وهو جدا مميز بالنسبة للكلية التي اعمل بها
    ولكن التخصص في جامعة سيدني للتكنلوجيا هو تخصص عام وغير مرغوب فيه بالجامعه ، هذا بالاضافة الى ان جامعة غرب سيدني يوجد بها مركز ابحاث في هذا التخصص ....
    ارجو من اهل الخبرة افادتي بذلك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.