الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قريبا سأكون في سيدني ( أرجو المساعدة أخواني ) استفسارات عن الفيزا و عن الإقامة ....

استفسار قريبا سأكون في سيدني ( أرجو المساعدة أخواني ) استفسارات عن الفيزا و عن الإقامة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجرد انسان
    مجرد انسان

مبتعث جديد New Member

مجرد انسان أستراليا

مجرد انسان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة ماكواري
    • جامعة ماكواري
    • ماجستير
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 12:24 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحتاج مساعدتكم لو سمحتوا أخواني الكرام .

طلعت لي ترقية بعثة من أجل دراسة الماجستير في جامعة ماكواري في مدينة سيدني

و جاني الباكيج أوفر , و بانتظار ال ceo عشان أقدم على الفيزا .

دراستي تبدأ في منتصف شهر july من 2010

لو سمحتوا أريد مساعدتي في بعض الاستفسارات .

___

في حال توفر لدي ال CEO , ماهو الإجراء الأول لأستطيع الحصول على الفيزا ؟ و كم تحتاج الفيزا وقت عشان تكون جاهزة على جواز سفري ؟

في حال حصولي على الفيزا , كيف أحصل على التذكرة إلى استراليا ؟
    هل أقوم بشراء التذكرة على حسابي , و من ثم الملحقية في استراليا يعوضوني عنها ؟ و لا هل المفروض هم يرسلون لي التذكره من الملحقية في استراليا ؟

علما بأن تعاملي كله فقط مع الملحقية الثقافية السعودية في استراليا ( حصلت على الضمان المالي عن طريقها ) , و لم أتعامل مع الوزارة أبدا .

في حال توفرت الفيزا , و توفرت التذكرة , أين سوف أقيم حين وصولي إلى استراليا ؟

و كم هو المبلغ اللذي أحتاج آخذه معاي عشان لا أتوهق إذا ما نزلت المكافأة أول شي ؟

____

أتمنى ما أكون ثقلت عليكم بالأسئلة

و أرجو من شخصكم الكريم , مساعدتي في أقرب وقت

و أتمنى التوفيق للجميع

أخوكم
    أحمد
  2. اخوي احمد الله يحيك في سيدني
    1 - الفيزا علي حسب من اسبوع الي شهر بعد ماتحصل علي القبول النهائي قدم علي الفيزة
    2- ام بنسبه للتداكر عن طريق مكتب الطيار ادا كان معاك امر اركاب من الوزراة حاول انك تحصل علي امر اركاب وادا اشتريها علي حسابك الملحقية بتعوضك بس الافضل انك تحصل علي امر اركاب من الوزارة او عن طريق العمل استفسر من العمل
    3- المبلغ علي حسب تنسيقك للشقة ادا تعرف شقة وناوي تجلس فيها او فندق موقت والأفضل شوف اخد الشباب عندو شقة وناوي يأجرها لك بالكامل مع العفش يعني تشتري العفش منو+ مصاريف الين ينزلك الراتب حوالي يبغالك كامل 5000 دولار وبعد ماتجي بالسلامة قدم اوراقك علي طول للملحقية وهي كالتاي ( فتح حساب بنكي + ورقة مباشرة من المعهد + صورة الجواز مع ختم الدخول + الفيزا)
    والله يوفقك ان شالله اخوك خالد اليوبي ابو بتال بخدمتك
    7 "
  3. هلا اخوي

شكرا لك على ردك

و يعطيك الف عافية

بس عندي استفسار صغير منك لو سمحت ,

انا طلع لي ال coe أمس , بس كان فيه إشكال بسيط , و هو مكان المكتب و مكان الميلاد , حاطين لي المكتب انه بالرياض و انا ابيه بالخبر .

غير كذا , أنا لقيت بالموقع هنا , إنه إحدى الأوراق المطلوبة للتقديم على الفيزا ( خطاب مختوم من الوزارة ) , أبي أعرف هذا خطاب إيش ؟

لأنه أنا كل تواصلي بين الملحقيات.

أنا رقيت البعثة عن طريق الملحقية الثقافية في سوريا , و تواصلت مع الملحقية الثقافية في استراليا .

و أرسلولي الضمان المالي و أرسلوا للجامعة أيضا الضمان المالي .

فعندك أي فكرة بالنسبة للأوراق اللي أبي اقدمها عشان الفيزا ؟

إذا تساعدني أكون مشكور لك أخوي الكريم

تقبل اطيب التحيات

و شكرا لك

أخوك أحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.