الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده

طلب مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومازن
    ابومازن

مبتعث جديد New Member

ابومازن أستراليا

ابومازن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة new England
    • new England
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • Armidale, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

May 25th, 2010, 03:16 PM

الاخوة الافاضل:-
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد انتهت فيزتى ولم اعلم عنها الا بعد شهر ، المهم الامقريشن طلبنى اغادر البلاد واقدم من السعوديه .
    السؤال هنا هل اذا رحت السعوديه سوف يمنحوننى فيزة للعوده مرة اخرى ، علما بانى خلصت اللغه الان والجامعه فى شهر سبعه ، واخاف يماطلوننى اكثر من شهرين وتروح الجامعه .علما بانه يوجد لدى ظروف تتطلب البقاء هنا شهرين على الاقل ، ارجوا افادتى فانا فى قمه الحزن .
  2. اخوي الغالي

أنا الحين في السعودية

يوم الخميس قدمت على الفيزا عشان استراليا , طلعت بعد اربع ايام , يوم الاحد استلمت الفيزا

يعني ماشاء الله كان يوجد سرعة فائقة مقارنة مع اللي سمعته .

انا قدمت الفيزا عن طريق مكتب ال dlp

بس في شي , انا ما اقدر اتواجد في استراليا الا قبل اسبوعين من تاريخ بدء دراستي .

و انا سألت عن هذا الشي و تأكدت منه .

يعني انت في حال جيت السعودية , تقدم على الفيزا , و انشالله اذا طلعت لك , ماراح تقدر تتواجد في استراليا الا قبل بدء دراستك بأسبوعين على الأقل .

و نصيحة أخوية , أنك حاول ما تماطل مع الايمجريشن كثير , لأنه ممكن بعدين يسوون لك مشاكل في الفيزا .

و أتمنى لك التوفيق

أخوك
    أحمد
    7 "
  3. انتبه تطلع قبل لا تتاكد منهم

لان وحده سوتها قبلك ومنعوها من دخول البلد لمده 3 سنوات

انتبه لا تترك البلد قبل تتاكد انهم موافقين انك ترجع ويكون عادى وقولهم انك ماكنت تدرى على هذا النظام ويمشولك هيه ان شاء الله

والله يستر عليك اخوى
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.