الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حوامل سيدني

مساعدة حوامل سيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet42
    sweet42

مبتعث جديد New Member

sweet42 أستراليا

sweet42 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Technology Manegement , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • Technology Manegement
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • أستراليا
    • Apr 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 09:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال للي حملت في سيدني، عند اي دكتورة راجعت وهل تنصحين فيها او لأ؟؟
    انا دوبني في الشهر الاول ومالي اي خبرة بهاالامور..ان شالله راح اولد بالسعودية..
    اتمنى القى منكم مساعدة، ياريت كل حدة جربت تكتب اسم دكتورتها وعنوانها وتلفونها..

مشكورين مقدما
  2. روحى لاقرب عياده عندكـ وراجعى معاه واطلبى منو ان يحولك على عياده متخصصه فى الحمل والولاده مممكن. انا كذه عملت لمن حملت هناكـ بس ماحولنى لعياده حولنى لمستشفى على طول وتابعت معاه الشهور الاولى والمستفى تابعت فيها من الشهر الخامس الى ان ولدت.

والله يقومك بالسلامه ان شاء الله
    7 "

3. ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم حملكم ووضعكم على خير , ويمن عليك وعلى جنينك بالصحة والسلامة

بالنسبة لإستفسارك أختي الكريمة....قد يكون الرابط التالي للأخ الكريمinNSan مفيدا لك

http://www.mbt3th.us/vb/forum113/thread73211.html

أدام الله تعالى عليك الصحة والسلامة
    7 "
  4. شكرا اختي واخوي على ردكم..

الدكتورة اللي رحت لها قالت نفس كلامك..اني اذا كنت راح اولد بسيدني راح تحولني على مستشفى، وبما اني بولد بالسعودية باذن الله فراح اراجع عندها الشهور هذة..
    اخوي اللنك اللي حطيته قريته قبل مااكتب الموضوع، بس كنت ابغا اخذ اكثر من رأي.. تعرف اسال مجرب ولاتسال حكيم

يعطيكم العافية وماقصرتوا
    7 "
  5. شوفي ياحلوة أنصحك من البداية تطلبي من دكتورتك تحولك على طول ع دكتورة أو دكتور مختص
    أنا تعاملت مع دكتور أسترالي مرة مؤدب ومحترم وفاهم شغلو مو زي إلي كنت عندها ف البداية
    وهذا اسم الدكتور Dr Stephen D Lyons
    اسم المستشفى Mater Clinic
    عنوانها
    Suite 106, 3-9 Gillies St
    North Sydney NSW 2060
    ph:02 9955 5888

وبالتوفيق
    7 "
  6. مرحبا اختي ...

انا تابعت عند نفس الدكتوره اللي في موضوع الاخ انسان ...الدكتوره زينه بالذات وقت الولاده صبوره وحكيمه ...
    والاهم انها خلال المتابعه ما تحب تقلق المريضه ...تاخذ الامور برويه ...ومعلوماتها كلها كانت معتمده وصحيحه .... لان تخصصي طبي كنت دايما اقرا والقى اللي تقوله لي بجد صحيح ...بالاضافه انها حيل تهتم لما تشتكين من شي وتحاول تلقى له حل ...
    بس انصحك تولدين هنا ...العنايه ما رح تلاقين زيها بالسعوديه ... وخلي حد من اهلك يجي لك وقت الولاده ...امك او اختك ...
    وتقومين بالسلامه
    7 "
  7. شكرا حبيباتي على الاجوبة، افدتوني والله..
    اسرار شكرا على الدكتور بس للاسف مرة بعيد علي انا ساكنة بالايسترن سبربز..
    انسانة..راح استخير واشوف اذا ربنا ييسر لي الدكتورة اللي قلت عليها..
    مااقدر اولد هنا لاني لازم احضر زواج اختي، عقبال عند احبابكم..
    الله يوفقكم في امتحاناتكم وينولكم افضل مما تتمنون..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.