الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بديل لشقتى التى تقع فى الوتر لو

ارغب بديل لشقتى التى تقع فى الوتر لو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oodyy
    oodyy

مبتعث مجتهد Senior Member

oodyy السعودية

oodyy , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Mathematics , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • Mathematics
    • أنثى
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 6th, 2010, 02:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اود ان اعرض شقتى للتنزال لان عقد الشقه ماراح ينتهى الا 2011 بصراحه جانى اخويه يدرس عندى وشقتى صغيره وحابه اخذ شقه غرفتين واحتاج بديل للشقه واتنازلووو على عقد الشقه و يأخذها باسمو

الشقه فى الوتر لو فى منطقه امنه تصلح للعوائل لان الشقه عبارد عن غرفه وصاله ايجارها الاسبوعى 480 وهى مناسبه لشخص لوحدو او زوج وزوجه قريبه من 3 جامعات (جامعه سيدنى واليوتى اس و نيوساوث ويلز) وتبعد 10 دقايق عن السيتى.والمنطقه كويسه فيها سكيورتى والعماره نفسها بسيكيورتى وفيها نادى رياضى وفيها حدائق أمنه جدا وفيها كذا مطعم حلال وقريبه من الكولز . انا ساكنه فيها من سنه ونص ومو حابه انقل منها بس احاول اجيب بديل عشان اخذ شقه غرفتين فى نفس المنطقه.كويسه للطلاب الجدد من اول وصوله ممكن اسبوع بالكثير ويستلم الشقه من الطلب

على العموم اذا اى شخص حاببها يتواصل من الفتره هذه الى مالاقى بديل ان شاء الله مع اخويه على الرقم
    عبدالله
    0435932031
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-eid
    السلام عليكم
    هل الشقه بها صاله
    وكم تبعد عن جامعة unsw
    وكذلك ut
    الشقه عباره عن غرفه وصاله ومطبخ وحمام وبلكونه كبيره وقريبه من الجامعات الثلاثه تقريبا 10 دقائق مو اكثر وقريبه من الباص استوب

ومتأسفه انى لم انوه عنها سابقا
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معكم عبدالله النزهه و انا اتواصلت مع الأخ عبدالله و الله يوفقك في بحثكم عن شقة

بس حابب أطلب طلب صغير إذا كان في الإمكان إرسال صور للشقة ؟ و أتوقع إنكم عارضينها بدون عفش صح؟ شكرا و بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abody Alzighiaibi
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معكم عبدالله النزهه و انا اتواصلت مع الأخ عبدالله و الله يوفقك في بحثكم عن شقة

بس حابب أطلب طلب صغير إذا كان في الإمكان إرسال صور للشقة ؟ و أتوقع إنكم عارضينها بدون عفش صح؟ شكرا و بالتوفيق
    خلاص اوكى اخوى اذا انت الشخص الى كلمت اخويه عبدالله بس ممكن تنتظر عليا شويه انا حاليا بالسعوديه وعلى نهايه الاسبوع نازله على سيدنى بس اوصل اصورها وانزلها.

وبالفعل عارضينها بدون عفش لانى ابغى انقل منها لانها اصبحت صغيره بالنسبه لى لانى كنت انا وزوجى فقط ولان اخويه معايا.

ومتأسفه على التاخير اخوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.