الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهت الرخصة وانت في سيدني ما العمل

انتهت الرخصة وانت في سيدني ما العمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabic_coffee1
    arabic_coffee1

مبتعث مستجد Freshman Member

arabic_coffee1 أستراليا

arabic_coffee1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة محتارة
    • محتارة
    • طالب
    • ذكر
    • محتارة برضو, محتارة برضو
    • أستراليا
    • Jan 2007
    المزيدl

June 7th, 2010, 04:59 AM

اخواني انا في ورطة رخصتي الدولية منتهية من شهر و الرخصة السعودية تنتهي في رمضان 1431 .. ماهي الطريقه لتجديدها ؟؟ و جزيتم خيرا
  2. اخي الكريم بنسبه لتجديد الرخصه مثل ما تفضل الاخ منيب شفلك احد في السعوديه ينجزها لك ويرسلها بالبريد

طبعا ما عندي خلفيه هل لازم تكون مسوي وكاله شرعيه لاحد علي شان يجددها لك ويمكن المرور يطلب الهويه الوطنيه فافضل طريقه ان تخلي واحد يروح ويسال. واذا عندك واسطه فامورك بتمشي زي الحلاوه

تحياتي
    7 "
  3. اخوي اذا رخصتك فيها تاريخ اصدار

وهي باللغة العربية ترجمها في محل ترجمة معتمد

اتصل على احد مدربي القيادة الساعة ب 50 دولار تحتاج 4 ساعات يعني 200 دولار

وخل المدرب عربي افضل لك يعطيك اليوم درس وبعديومين درس هذي مية دولار

بعدها ادخل موقع الار تي اي واعمل اختبار فل لايسنس تجريبي الين تتعود وتاخذ درجة النجاح اكثرمن 10 محاولات وانت تجتاز

بعدها تجل اون لاين اختبار ار تي اي ويعطونك موعد تروح لمكتبهم تسوي اختبار عالكمبيوتر كانه الاختبار اللي انت متدرب عليه بالضبط

تجتاز يقوون بعد اسبوعين موعد اختبارك في سيارتك انت يعني فله تمرهم وتركب المدرب معك ويختبرك

اثنا هالاسبوعين انتظار تكلم خويك المدرب يعطيك درسين لمدة ساعتين ب 100 دولار ثانية

ويعلمك كانه هو اللي يختبرك ويعلمك الاسرار كلها وبعدها الاسبوعين كلها وانت تتمرن الين موعدك وبتنجح ان شاء الله بالراحة

وتدفع 50 دولار قيمة رخصة تقريبا

ومبروووك معك فل لايسنس من استراليا

وكلها 250 دولار بس مدرب وقيمة وتقدر تختصرها اذا انت ذكي جدا ولماح مع المدرب اذا يكفيك درس او درسين بدل اربعة

وتراها سهله وميسره جدا مافيها صعوبة ابد

كم فيه صينية وهندية ما تعرف تسوق في الشارع وترفع ضغطك وانت ماشي وراها وتلبيقتها غبية وفي الاخير معها رخصة

انت اجزم يا رجال وربك بييسرها ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.