الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اهل سدني

مساعدة يا اهل سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحكم
    الحكم

مبتعث جديد New Member

الحكم أستراليا

الحكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة غرب سدني
    • جامعة غرب سدني
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • ان شاء الله سدني, نيوساوث
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 18th, 2010, 08:47 PM

ابحث عن سكن مؤقت معي زوجتي فقط في البرماتا لمدة ثلاث اسابيع وصولي 6 جولاي
  2. شكراً على الردود

انا ابدرس في الويستمد التابع لغرب سدني و ربما اغير من البداية الى الانسيرش فانا احتاج اروح الويستمد وكذلك الانسيرش

ياليت يكون السكن قريب من منطقة تسوق علشان الخدمات وانا تعرف ما دبرت سيارة
    7 "
  3. طيب اخوي انا اعرف راعي مكتب عقار يقبل بالسعوديين عشان معهم بعثه و يضمن الدفع بالوقت اذا كنت حاب تسكن في براماتا بلغني عشان اعطيك الرقم و اتصل عليه اوصيه عليك

انا ادرس بالسيتي و ساكن في براماتا و الطريق 25 دقيقة بالترين و احيانا اقل اذا الترين اكسبرس يعني ما يوقف الا في محطة وحده و على طول ع السيتي .. براماتا امنه جدا و كل شئ قريب منك اللحم الحلال في قرانفيل و التسوق عندك الويستفيلد فيها كل شئ تحتاجه ..

ربنا يسهل عليك
    7 "
  4. يعطيك العافية arabic

الله يوفقك

انا ابي سكن مؤقت حق ثلاثة اسابيع فندق موتيل وزي ما كتبت يكون في منطقة تسوق يعني حوله سوبرماركت مطاعم حلال طبعا في البرماتا او حولها المهم يكون المنتصف بين الستي والويستمد

وبعدين انشاءالله لما اعرف الديرة حا ادور على شقة اسكن فيها على طول
    7 "
  5. يوجد شقق قريبه من السوق و محطة القطار .. تقريبا 3دقيقتين مشي فقط و ممتازة جدا و نظيفه
    اسمها مانترا و هذا موقعها
    Mantra Hotels & Resorts | Book Accommodation Gold Coast, Sunshine Coast, Melbourne and more

اوبرن هي اللي تقع في النص ما بين السيتي و ويستميد .. براماتا جنب ويستميد ولا بينها الا 3 دقايق بالترين
    انت استخر امرك و فكر و اذا احتجت للسكن يا في براماتا او اوبرن بلغني

مع العلم ان منطقة براماتا افضل من ناحيه الامن .. اوبرن فيها تعدد جنسيات كثير و فيها مشاكل و احيانا قتل .. براماتا جدا آمنه و مريحه و انتي ابحث و شوف اللي يباسبك
    وفقك الله ولا تنساني من دعائك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.