الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كانبرا أو بيرث

مساعدة كانبرا أو بيرث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KHALED345
    KHALED345

مبتعث مستجد Freshman Member

KHALED345 أستراليا

KHALED345 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Business of Information System , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • Business of Information System
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

July 8th, 2010, 02:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة انا مبتعث ومن زمان وبعثتي على مدينة بيرث وانا خلصت فترة اللغة في جامعة كيرتن لكن بصراحة انا وصلت معاي من بيرث لأنها ممله للغاية ومافي مدن قريبة منها يقدر الواحد يخرج او يسافر يغير جو (طبعاً يوجد بعض القرى الصغيرة ) والأمان في المدينه لك عليه مثل مايقولون يعني سكان اصليين ومشاكل وبالذات في المناطق القريبة من الجامعة عالعموم انا وصلت معاي للآخر وبصراحة انا حاولت اجيب قبول من سيدني او ملبورن لكن للأسف ماقدرت لكن في امل اني ادرس في جامعة كانبرا وبصراحة حبيت اسأل الأخوة الموجودين في مدينة كانبرا عن المدينه بشكل عام يعني الامن ومتى تقفل الاسواق والجو والاسعار ونشاطات النادي السعودي والسؤال المهم هل تصلح للعزااااااب ( لاحد يفهمني غلط انا اقصد الخدمات يعني الاسواق والمطاعم متى تقفل تعرفون حنا يالعزاب مانحب الطبح ونحب المقاهي وااااااجد ) وفي النهاية اشكر كل من يساعدني بأي معلومة مفيدة مقدماً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.