الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح سدني وابحث عن مرافقين

رايح سدني وابحث عن مرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mortahel
    mortahel

مبتعث جديد New Member

mortahel الإمارات العربية المتحدة

mortahel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • ذكر
    • ---, ---
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 03:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا أنا مخطط أروح سدني بتاريخ 27 7 2010 إلى 1 8 2010
    وأبحث عن شباب أروح معهم ونرتب السفره مع بعض

ان شاء الله أحصل ، وطبعا الغرض من السفر السياحة والاستكشاف

أتمنى أحصل حد ، أو أحصل معلومات عن سدني وتذاكر السفر والسكن من الأعضاء الأعزاء
    شكرا لهذا الموقع المتميز وبإنتظار ردودكم

2. معليش يا أخوان أعذروني على ردي ,

الموضوع ماهو مضبوط

إما أن يكون الموضوع نابع من سذاجة (إذا أحسنا الظن) ( وأعذروني على الكلمة , لكن لا يمكن تجميلها)

أو أن له أهداف أخرى , بإنتظار من يجاريه

وعلى إفتراض صحة الإفتراض الأول

معقولة الواحد يدور على مرافقين للسياحة على الإنترنت , ناس ما تعرفهم ولا عمرك شفتهم

في السفر نتفاجأ بصفات وتصرفات غريبة من أشخاص كنا نعتقد إننا نعرفهم من سنين , فما بالك بواحد ما تعرفه ما تدري هو مدمن ولا نصاب ولا ..........إلخ .

ممكن تقضي عمرك أو جزء منه في سجن أو حسرة

من الذاكرة
    أعرف شخص تم سجنه شهور بسبب زيارة مع صديقه لأحد معارف هذا الصديق في منزله , حيث تمت مداهمة المنزل وقت الزيارة ووجد في المنزل مخدرات

دمتم بخير
    7 "
  3. اخ يوسف للأسف انا ما اقدر اليوم أو بكره وما يصلحي إلا في التاريخ إلي ذكرته ، وعلى العموم أشكرك والله يوفق الجميع

بالنسبه لأخوي " بن حلال" طبعا أنا أشكرك على مشاركتك ووعيك وحبك أن تنبه الناس من شي ممكن يحصل ، بس أحب أقولك شي ، طبعا طريقة البحث عن مرافقين سفر ، طريقة مش يديده أو أنا أخترعتها وابحث في جوجل وأكتب فيه Travel Friends وبتشوف يا كثر الناس ويا كثر المواقع اللي توفر لك أنك تتلاقى معا ناس، وأغلبهم أجانب ، فالحين الحياه أصبحت أسهل بالتكنولوجيا ، وهؤلاء أجانب وبينهم ثقه فكيف احنا ،،، بالعكس لازم تكون عندنا ثقة بأنفسنا وثقة كبيرة ، لأننا مسلمين وعرب ،<< انا اذا شفت اي مسلم أو عربي بالصدفه في ملبورن ارحب فيه واسولف وياه عادي ما فيها شي>> ،،، <<شوف الفيس بوك كم أضافات تجيك ، ممكن أي حد يستخدم معلوماتك الشخصيه ضدك ،شوف الفيزا كارد ممكن أي حد يخترقها>> ، وبالتالي كل شي فيه نسبه خطر بس هذا ما يعني انا نكون سلبيين ونبقى على ما احنا عليه ، و كما تعرف أنه العالم تغير ولازم نتغير، شكرا للجميع
    7 "
  4. أخي الكريم

أولاا , أحييك على أدبك وحسن لفظك , وهذا طبع أهل الإمارات ويعلم الله إن لهم قدر خاص عندي

أخي الحبيب... أدري إن الموضوع موجود عند الكثير وإنه ماهو إختراعك , لكن هذا ما يعني إنه صحيح

والحق والباطل لا يقاسان بكثرة أو قلة سالكي طريقيهما

السلام على العرب والمسلمين أمر مختلف

لكن الإضافة على الفيس بوك . أو إستخدام الفيزا من حيث نسبة أو نوع المخاطرة لا تصح مقارنتها بإختيار رفيق سفر عبر الإنترنت , والسفر وربما المبيت معه

الفيس بوك والفيزا لا يمكن أن يزجان بك في السجن على سبيل المثال

يبدو لي أنك لم قيمت الموضوع , منطلقا من طيبتك وحسن ظنك بالآخرين

أخي الغالي
    المؤمن كيس فطن

جعلني الله وإياك من أهل الإيمان

أسأل الله تعالى أن يحفظك أينما حللت وكلما إرتحلت

7 "
  5. أشكرك بن حلال على ردك ومشاراكاتك وانا أييد رأيك بأن في الأمر خطوره ويجب الحذر ، واشكرك ، وطبعا بالنسبه (( , أحييك على أدبك وحسن لفظك , وهذا طبع أهل الإمارات ويعلم الله إن لهم قدر خاص عندي)) وانا أشكرك على هذا القدر لأهل الإمارات لكن ، وانا اعتقد كل انسان فيه إيمان بالله فيه خير ، وانا اشكر صاحب المنتده لأنه واضع الآيه الكريمه " (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)" في كل مكن للكتابه وهذا شي جميل وطيب

بالنسبه لأخوي داوود ، انا احييك جدا وأتمنى لك كل خير واشكرك على مبادرتك، واشكر كل أعضاء المنتدى الرائع أنا مسافر بعد أسبوع للأسف ، بترك ملبورن ورايح الإمارات ، أحلى رمضان مع الأهل والربع ، وموفق يا داوود وكل شباب المنتدى ، وشكرا للجميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.