الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنى قبول ماستر

وصلنى قبول ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاوس
    الهاوس

مبتعث مستجد Freshman Member

الهاوس نيوزيلندا

الهاوس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بزنس , بجامعة سعود
    • سعود
    • بزنس
    • ذكر
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 13th, 2010, 06:11 PM

مبروك الشهر على الجميع

وصلنى قبول ماستر من جامعة كانبرا وهو قبول مبدئي ومطلوب الضمان الان

انا ناوي اجى ان شاء الله على حسابي لدراسه اللغه لكى انضم للبعثة ان شاء الله

السوال الان يا اخوان:

المكتب اللي جاب لي القبول طلبت منه فيزا طالب ولكن اوضح لي انه لابد ان ادفع مبلغ للمعهد واقل شي 4 شهور

هل ممكن ان احصل على فيزا سائح ومن ثم احولها طالب او هل هناك طريقه للحصول على فيزا طالب ولا ادفع رسوم
  2. اخي الكريم على حد علمي انه بمجرد انك يكون معك قبول من معهد او جامعه ..
    تستطيع ان تحصل على فيزة طالب .. بناء على الـ COE حق المعهد
    واعتقد ولاني متأكد انه تقدر تدرس بالفيزه السياحيه بس مده معينه .. لان واحد من الشباب اخوه جاي سياحه ومدخله معهد ..
    الفكره فين انه لاجت مثلا بفيزة سياحيه تقدر تغير الفيزه من هنا .. وبعدين تعوضك الملحقيه ..
    بالتوفيق ياخوي ..
    7 "
  3. الافضل فيزا طالب , لانهم رايح يطلبون منك فحص طبي قبل الفيزا والافضل تسويها قبل ماتجي عشان ماتتبهذل اذا جيت هنا
    وحد علمي اقل شي شهر
    والسائح له مدة 3 شهور يدرس واذا تبي تحولها طالب الظاهر لابد ان تسافر برا البلد يعني نيوزلاندا عشان يظهر تاشيرة خروج
    لا انصح انك تدفع اكثر من شهر لانك ماتضمن المعهد وقد مايعجبك والاسترداد غير ممكن

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bari
    اخي الكريم على حد علمي انه بمجرد انك يكون معك قبول من معهد او جامعه ..
    تستطيع ان تحصل على فيزة طالب .. بناء على الـ COE حق المعهد
    واعتقد ولاني متأكد انه تقدر تدرس بالفيزه السياحيه بس مده معينه .. لان واحد من الشباب اخوه جاي سياحه ومدخله معهد ..
    الفكره فين انه لاجت مثلا بفيزة سياحيه تقدر تغير الفيزه من هنا .. وبعدين تعوضك الملحقيه ..
    بالتوفيق ياخوي ..
    معاي قبول من الجامعه لكن محتاج ضمان مالي واعتقد القبول اللي معاي مايكفى لفيزا الطالب كما فهمت من المكتب

وهل التحويل لفيزا طالب سهل؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new2010
    الافضل فيزا طالب , لانهم رايح يطلبون منك فحص طبي قبل الفيزا والافضل تسويها قبل ماتجي عشان ماتتبهذل اذا جيت هنا
    وحد علمي اقل شي شهر
    والسائح له مدة 3 شهور يدرس واذا تبي تحولها طالب الظاهر لابد ان تسافر برا البلد يعني نيوزلاندا عشان يظهر تاشيرة خروج
    لا انصح انك تدفع اكثر من شهر لانك ماتضمن المعهد وقد مايعجبك والاسترداد غير ممكن

بالتوفيق
    هنا المشكله

انا سافرت لنيوزلندا وكان التحويل لفيزا طالب سهل جداً اما اطلع وادخل ثانيه مشكله

استغرب من المعهد انه طلب اربع شهور لكى استحق فيزا طالب
    7 "
  6. اخوي خذ الكلام الاكيد
    اول شي دراستك للغه تعتبر طالب تقدر تطلع فيزا طالب بس من خلال معهد اللغه وعادي تمشي امورك
    وتقدر تطلع بفيزا سياحيه ثلاث اشهر وتروح للمعهد بنفسك وتتفق على طريقة الدفع ويعطونك coe
    ولما يعطونك اياه ع طول تقدر تغير فيزتك وانت في استراليا لا تروح ولا تسافر ولا تجي
    بس بنصحك نصيحه اذا تبي تجي بفيزا سياحيه
    اعمل فحص في السعوديه واحتفظ بالوصل معك
    عشان لو جيت تبي تغير فيزتك الى طالب بيكون معك فحص
    والفحص نظامه مدته 12 شهر ساري المفعول
    وقبول الجامعه وضمانها مو الحين
    خلص اللغه بالاول والجامعه لاحق عليها وتكون فاهم النظام اكثر واكثر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام
    اخوي خذ الكلام الاكيد
    اول شي دراستك للغه تعتبر طالب تقدر تطلع فيزا طالب بس من خلال معهد اللغه وعادي تمشي امورك
    وتقدر تطلع بفيزا سياحيه ثلاث اشهر وتروح للمعهد بنفسك وتتفق على طريقة الدفع ويعطونك coe
    ولما يعطونك اياه ع طول تقدر تغير فيزتك وانت في استراليا لا تروح ولا تسافر ولا تجي
    بس بنصحك نصيحه اذا تبي تجي بفيزا سياحيه
    اعمل فحص في السعوديه واحتفظ بالوصل معك
    عشان لو جيت تبي تغير فيزتك الى طالب بيكون معك فحص
    والفحص نظامه مدته 12 شهر ساري المفعول
    وقبول الجامعه وضمانها مو الحين
    خلص اللغه بالاول والجامعه لاحق عليها وتكون فاهم النظام اكثر واكثر
    شكراً اخوي سلطان

اللي افهم منك انى الموضوع سهل اجي سياحه ومن ثم التحويل لطالب بعد دفع الرسوم ولكن الافضل الفحص

الله يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.