الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خدمة البلاك بيري في سدني

استفسار خدمة البلاك بيري في سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت أبوي وافتخر
    بنت أبوي وافتخر

مبتعث جديد New Member

بنت أبوي وافتخر أستراليا

بنت أبوي وافتخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ان شاءالله تقنية معلومات , بجامعة Insearch , UTS
    • Insearch , UTS
    • ان شاءالله تقنية معلومات
    • أنثى
    • سدني, nsw
    • أستراليا
    • Mar 2009
    المزيدl

August 27th, 2010, 09:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

انا شريت بلاك بيري من السعوديه
    بس مو عارفه كيف اشغل الخدمه وافعلها في استراليا
    وكم سعر الاشترك بخدمة بلاك بيري ؟

يالييت احد يقدر يساعدني ,,

وشاكره لكم ,,
  2. أسمعي الي بقولك بالضبط ونفذيه اختي علشان تتحاشين انك تدخلين في كونتركت مع اي شركه أنا وزوجتي معنا بلاك بيري من السعودية

الي سويته التالي طلبت شرائح الجيل الجديد من شركة اوبتس Yes OPTUS وأرسلوها لي على عنوان البيت طبعاً الطلب في التلفون

قولي لهم علشان بشغل الشريحه الجديده لو قالو لك جهازك من محلات اوبتس قولي لهم ايه شريته من صاحبتي او اي شي من القبيل الي

راح يصير بعد كذا اول ماتستلمين الشريحه بعد ماتقولين لهم الكلام كلميهم قولي لهم أبي أأكد رقم IMEI علشان يشتغل الجهاز هذا الرقم

تحصلينة في status او الحالة بالعربي في البلاك بيري قولي علشان يشتغل ... يقولون لك من ساعتين إلى اربع ويشتغل ... انا

شغال معي وزوجتي له اربع اشهر بدون كونتركت وعوار راس ... اتمنى افدتك وبالتوفيق ...

ملاحظه : لو كلمتي موظف وقالك لا حاولي ثانيه مع موظف آخر وراح يشغله لك اهم شي قولي لهم الجهاز شاريته من هنا من محلات اوبتس او من صديقه ...

ألرجاء إخبارنا ماذا يحدث معك علشان تفيدين الغير لان فيه شباب ثنين شغلوه له وواحد رفضوا ...

التكلفة 30 دولار شهرياً علشان استمرارية تشغيل الجهاز بريبيد شحن ...

خصوصاً إن شركة اوبتس خربت مو مثل اول خربت عروضهم ..

الآن استخدم شركة Gotalk

تجدونها عند اي محل بوست اوفس حيث أن الدقيقه للسعوديه 16 سنت

للجوال وللارضي 6 سنت استخدمه للأتصال بالسعوديه فقط وابتس مخليه داخلي

ارجوا أني اكون افدتك وإن شاء الله يشتغل معك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اهلين بنت ابو وافتخر ابي اقولك على شركه crazyjohns ترى مرره افضل وانتبهي تاخذين شركه بعقد بلاك بيري علشان الانترنت انا جايتني فاتوره تقريبا 900 افتح ال نت واحسبه انه مجاناااا واشياء كثير هالشركه نظام شحن بس 20 دولار وتكلمين من شركه الة نفس الشركة مجانااا ومفتوح وكل شي فاانصحك تاخذينهاااا مررره كويسه

والله يوفقك
    فمان الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulhakim
    أسمعي الي بقولك بالضبط ونفذيه اختي علشان تتحاشين انك تدخلين في كونتركت مع اي شركه أنا وزوجتي معنا بلاك بيري من السعودية

الي سويته التالي طلبت شرائح الجيل الجديد من شركة اوبتس Yes OPTUS وأرسلوها لي على عنوان البيت طبعاً الطلب في التلفون

قولي لهم علشان بشغل الشريحه الجديده لو قالو لك جهازك من محلات اوبتس قولي لهم ايه شريته من صاحبتي او اي شي من القبيل الي

راح يصير بعد كذا اول ماتستلمين الشريحه بعد ماتقولين لهم الكلام كلميهم قولي لهم أبي أأكد رقم IMEI علشان يشتغل الجهاز هذا الرقم

تحصلينة في status او الحالة بالعربي في البلاك بيري قولي علشان يشتغل ... يقولون لك من ساعتين إلى اربع ويشتغل ... انا

شغال معي وزوجتي له اربع اشهر بدون كونتركت وعوار راس ... اتمنى افدتك وبالتوفيق ...

ملاحظه : لو كلمتي موظف وقالك لا حاولي ثانيه مع موظف آخر وراح يشغله لك اهم شي قولي لهم الجهاز شاريته من هنا من محلات اوبتس او من صديقه ...

ألرجاء إخبارنا ماذا يحدث معك علشان تفيدين الغير لان فيه شباب ثنين شغلوه له وواحد رفضوا ...

التكلفة 30 دولار شهرياً علشان استمرارية تشغيل الجهاز بريبيد شحن ...

خصوصاً إن شركة اوبتس خربت مو مثل اول خربت عروضهم ..

الآن استخدم شركة Gotalk

تجدونها عند اي محل بوست اوفس حيث أن الدقيقه للسعوديه 16 سنت

للجوال وللارضي 6 سنت استخدمه للأتصال بالسعوديه فقط وابتس مخليه داخلي

ارجوا أني اكون افدتك وإن شاء الله يشتغل معك
    انا عندي شريحة OPTUS بس المشكله كيف ابي اقولهم شريت جهازي من صديقتي او محلات اوبتس
    ماراح يكشفوني بالحاله هاذي ؟؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4ksa
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اهلين بنت ابو وافتخر ابي اقولك على شركه crazyjohns ترى مرره افضل وانتبهي تاخذين شركه بعقد بلاك بيري علشان الانترنت انا جايتني فاتوره تقريبا 900 افتح ال نت واحسبه انه مجاناااا واشياء كثير هالشركه نظام شحن بس 20 دولار وتكلمين من شركه الة نفس الشركة مجانااا ومفتوح وكل شي فاانصحك تاخذينهاااا مررره كويسه

والله يوفقك
    فمان الله
    يعني شركة crazyjohns احسن من اوبتس ؟؟
    وأقدر اشترك بخدمة بلاك بيري من نفس الشركه ؟؟
    7 "
  6. لا مايدرون قولي بس معي جهاز شاريته من هنا واطلبي الشريحه عن طريق خدمة العملاء بالتليفون قولي ابي الشريحه الجيل الجديد بس

بعد مايرسلونها تتصلين ثانيه وتفعلينها بالخطوات الي قلت لك ....

بالتوفيق عموم ماراح تخسيرين شي الشريحه بلاش يرسلونها وتفعلينها معهم بالتلفون .... بالتوفيق
    7 "
  7. ايه تقدرين الفكره مو احسن او شي عمومااا هالشركه تميزها عن الشركات انها مسبوقه الدفع يعني بالشحن 20 دولار لمده شهر خدمه البلاك بيري والايميل وبعدين اذا احد عنده نفس الشركه تكلمين مجانااا، والهدف انك تعرفين الي عليك ومو عليك الشركات الثانيه كلها فاوتير.

كل التووفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.