الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد نيو ساوث ويلز

معهد نيو ساوث ويلز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser111
    nasser111

مبتعث مستجد Freshman Member

nasser111 أستراليا

nasser111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • هندسة
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 05:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ارجو منكم ومن اهل الخبرة مساعدتي في هذا الاستفسار ..

انا عندي قبول في جامعة UNSW لغه وماستر ..
    ابي معرفة الكثير عن هذا المعهد مدة اللغه عندي تقريبا 9 شهور .. على البرنامج الاكاديمي..

سمعت الكثير وقرات بان المعهد ليس بمستوى الجامعه .. وهناك تسرب كبير للطلبه السعوديين منه ..

ممكن اعرف السبب .. طيب اذا ماتنصحون فيه .. ماهو البديل مثلا .. لانه المعهد عنده برنامج UEEC يقولو لما تعديه مايحتاج تجيب الايلس .. هل هو صعب لهاذي الدرجه ..

>> ارجو منكم المزيد ..

الطلب الثاني منكم ... انا متزوج وعندي بنتين ..

(( انا مجهز نفسي على اني .. بجي لوحدي في مرحلة اللغه وبعد تسع اشهر ان شاء الله اجيب عيالي

ولا هذا مو تفكير زين .. ارجوكم ساعدوني .. في ذلك .. هل يفرق بالنسبه لتطور اللغه لو جبتهم او خليتهم .. حتى انتهاء مرحلة اللغه .. ""

مارايكم .. بالسكن مع عائله هل هو افضل في البدايه للتطوير والفائده ..(( وطبعا اوفر ههه ))

* ارجو منكم المشاركه .. وكل يدلو بدلوه .. تحياتي لكم ...
  2. هلا والله ومرحبا فيك
    معهد الجامعة جيد ولكن الأسلوب الذي بدأ يتخذه المعهد جعل الطلاب يخرجون منه وذلك لطول المدة الزمنيه التي يسير عليها المعهد أخي الكريم هنا معهد جيد وتجد طلاب جامعة نيو ساوث ويلز يدرسون فيه وهو معترف به عند الجامعة وهو معهد التيف حيث أن المدة الزمنة للدراسة فيه هي أقصر من معهد نيو ساوث ويلز وهو مرحب به عند الملحقية
    أما بالنسبة لأولادك فليس هناك مشكلة في أنك تحضرهم معك منذ البداية وهذا أفضل لكي تركز على دراستك وجميع الأمور هنا متاحة لك من حيث الراحة فلا داعي للقلق من إحضار عائلتك معك منذ البداية
    أما بالنسبة للسكن مع العائلة فإنك لن تستفيد بقدر ما أنت متوقع لأنهم لا يتدخلون في شؤونك الدراسية وقد لا تجد الوقت الكافي للجلوس معهم والتحدث معهم

أرجوا أنني قد أجبت على إستفساراتك
    ومرحبا بك مرة أخــــــرى

وتقبل تحياتي
    7 "
  3. ياأخي الكريم فيه احد يقدر يعيش بدون زوجته وعياله وما شاء الله ربي رازقك ببنتين احسن تربيتهما تضمن الجنة اذا انت مبتعث جيبهم معاك الدنيا حلوة وسهود وامطار ومهود والربيع والمرعى والعالم بخير
    لاتدرس بمعهد الجامعة انصحك بالتالي:
    تجد الرد على الخاص
    الله يوفقك
    7 "
  4. اخوي طاير .. جاني الرد ... والله يعطيك العافيه .. على اهتمامك ... مشكلتي ماقدر ارد عليك .. مشاركاتي اقل من 30 ومو مسموح لي .. استخدام البرافيت ... ياليت تراسلني على ايملي nass1978 ات جيميل ..
    بالنسبه .. لموضوعي كالاتي .. انا مهندس .. وخريج السعوديه .. طبعا موظف حكومي . وابشرك طلع قراري اليوم من الخدمه المدنيه .. بس بقى لي بكره ... على التعليم العالي والضمان المالي

بالنسبه للغة .. الحمد لله مش بطاله .. مدة برنامج اللغه عندي 9 شهور .. في معهد UNSW بس المشكله سمعت جدل كثير عليه مدري ليش .. يقولون مو مرتبين .. ماني قادر استوعب معنى هالكلام ..

المهم .. مطلوب مني 6.5 ايلس او pass برنامج المعهد UEEC راح ابدا في اكتوبر ان شاء الله .. وباقي ماطلعت الفيزا ولا ادري وش اسوي .. شرايك اطلعها اون لاين يقولون احسن (( الغريب مكتب الاي دبي يقول جيب عقد النكاح مترجم )) وراح تطول معهم 10 ايام .. فيه ناس طلعوها في اقل بكثير ..

الماستر عندي راح يبدا في july يعني حامي حامي .. ومعطيني سنتين بس ان شاء الله اخذها بمدة اقل .. *

ارجوك راسلني على الايميل في حاجات وودي استفسر عنها .. ولاحرمك الله الاجر في هذه الايام المباركه . ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.