الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

...جاني قبوووول منه ومحتاره ...معهدUNSW

...جاني قبوووول منه ومحتاره ...معهدUNSW

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تفاح اخضر
    تفاح اخضر

مبتعث مستجد Freshman Member

تفاح اخضر أستراليا

تفاح اخضر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • كيمياء
    • أنثى
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 09:00 PM

تكفووون لا حد يبخل عليي بالرد
    جاني قبووول لغة من معهد نيو ساوث ويلز ....بس لما شفت ردود محبطة عن دا المعهد جاني قلق واحباط
    وخوف اني اطول في دراسة اللغة .. لأن بدرس ماستر في جامعة UNSW وانا لغتي متوسطة نوعا ما
    ويش رايكم أغير الى معهد ثاني معترف به من قبل الجامعة ويش افضل معهد ...
  2. ما في حدا ...كيف عاد

الا جرب الدراسة في المعهد من الجادين والمجتهدين هل استفاد منه ...هل جمع لغة كويسة تاهله للماستر ...
    ويش رايكم اغير المعهد ولا كيف ؟؟؟؟ احد يعرف معهد ممتاز قريب من الجامعة ومعترف به
    7 "
  3. انا مثلك ... عندي قبول ونهائي ودراستي قريباا انشاء الله عندهم .. UNSW لمدة 9 شهور .. بس سمعت الكثير وحطيت باذن طين وباذن عجين .. وبدرس عندهم لمدة شهر ماجاز لي الوضع حولت على طول والله ييسر الامور ...

واكون على اتصال اذا تبيني اساعدك واعطيك .. الكثير عنه وعن واقع التجربه اللي راح اخوضهاا..
    7 "
  4. انا كنت ادرس بمعهد نيو ساوث بصراحه استغلاليين مرره وعلى حسب مزاجهم يخلونك تعيد ترم ماعندهم مششكله
    بس شي يرفع الضغط والله
    حتى التدريس فيه مو مرره يشتتون الطالب يعطونا اوراق من جهه يقولون ادرسوها يعني مايهتمون كثير هذا اللي لاحظته وبصراحه ,,

يمدحون معهد الانسيرش وطلبت نقل لهم وان شاءالله دراستي تبدأ قريب

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. طيب .ا وين راح تدرسين .. اختي .. يعني هل يعني الانسيرش .. معترف فيه من قبل جامعة نيو ساوث ويلز ..

وكم المدة اللي قضيتيها في معهد نيو ساوث ويلز .. ناس تقول المفروض تدرس عندهم اقل شيء شهر .. نبي خبرتك بالموضوع لو سمحتي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser111
    طيب .ا وين راح تدرسين .. اختي .. يعني هل يعني الانسيرش .. معترف فيه من قبل جامعة نيو ساوث ويلز ..

وكم المدة اللي قضيتيها في معهد نيو ساوث ويلز .. ناس تقول المفروض تدرس عندهم اقل شيء شهر .. نبي خبرتك بالموضوع لو سمحتي ..
    معهد الانسيرش هو تابع لجامعة uts ومعترف فيها المعهد و الجامعه
    وفيه طلاااب كثييير نقلو من معهد نيو ساوث وراحو لمعهد التيف واللي راح للانسيرش
    بصراحه تدرسيهم مو ذاك الزود معهد الانسيرش يشددون على الدراسه كثير وهذا المطلوب ,,
    مادام جاك قبول ادرس ع الاقل شهرين وبعدين اطلب نقل اذا ماعجبك المعهد

..
    7 "
  7. nasser111 هل دفعت ليهم ضمان مالي لمدة تسعة شهووور .....ولا كيف لانك بتغير المعهد ادا مو عاجبك وهل انت مبتعث من قبل الوزارة او على حسابك الخاص
    انا مبتعثة ان شاء الله من قبل الوزارة بس المشكلة انو ادا مو عاجبني المعهد هل الوزارة توافق تحولني لمعهد ثاني
    او من الان ابحث عن معهد كويس أفضل شيء
    والله اشوف الكل يمدح في معهد التيف ...في وين موقعه بالضبط هل هو قريب من الجامعة او بعيد
    7 "
  8. بالنسبه .. لي انا مبتعث على حساب التعليم العالي ..

والتحويل .. يقال بانه ماهو صعب .. لان المعاهد المحول لهاا .. معترف فيها لدى الجاامعه والوزاره ..

بالنسبه .. لك انتي تقولين ان المعهد مو عاجبك من الان .. نصيحتي ... لك جيبي قبول من معهد غيره بس تاكدي يكون معترف فيه لدى الجاامعه ..

الاجراءات كالنتالي ..

انا مثلاا جبت قبول مدبئي مشروط لمرحلة الماجستير في UNSW ولكن قالوو لازم تجيب ايلس او توفل او تدرس بمعهدنا .. طيب ..

اذا قلناا مثلاا ان معهد التيف معترف فيه لدى الجاا معه .. unsw

بعد كذاا .. انتي راح تجيبين قبول مبداي من معهد unsw او التيف مثلااا

ثم ترسلين الضمان المالي ... لازم يكون موجه مهم جداا للجامعه ؟؟؟ global unsw

ا .. الكلام هذا ينطبق على معهد التيف

بعدهاا يتم الحصول على coe الخاص باللغه

يرسل الى الجامعه مع النموذج الاولي للماستر مثلاا موقع عليه

وتحصلين على
    COE الخاص بالماستر

واي شيء انا حاضر .... وبالتوفيق ا
    7 "
  9. تسلموووووا لي الله يوفقكم
    يعني الجامعة في القبووول المشرووط ماتجبرني ادرس لغة في المعهد التابع لها
    يعني اقدر ادرس في معهد التيف او الانسيرش... بس هل لازم اخبر الجامعة اني بدرس اللغة في المعهد الفلاني مثلا واستنى الموافقة منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.