الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التاخير عن بداية الدراسه

التاخير عن بداية الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser111
    nasser111

مبتعث مستجد Freshman Member

nasser111 أستراليا

nasser111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • هندسة
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 04:13 PM

سلام ...

بصراحه شباب ... الفيزه مقدمهاا اون لاين .. وغلطت وسويت الفحص عادي مش اون لاين .. ولي اللحين اكثر من اسبوعين ...

بداية الدراسه راح تكون في 11 اكتوبر في معهد UNSW للغات ..

طبعاا انا حاجز .. على 5 اكتوبر وشكلهاا كذا ماراح تجي قبل الموعد هذا .. لو تاخرت على بداية الدراسه ...

كم المسموح لي .,,, يعني لو اطوف يومين ثلاثه اسبوع ...

الشيء الثاني انا اول امره اجي وهم رايحين يسوون بليسمنت تيست ... يعني لو مااحضرت اليوم الاول وش راح يصير هل يسوون لي امتحان لوحدي او يحطوني .. بيفل معين ... ارجو التفاعللللللللل

تحياتي لكم

تخ
  2. السلام عليكم

انا صار معي مثل ماصار معك بس مع معهد الانسيرش...

تأخرت عن موعد الدراسة لتأخر قرار الابتعاث.. وتأخرت يومين..وسويت اختبار تحديد مستوى لوحدي .. والوضع اوكي

بس قبل كذا ارسلت لهم ايميل وابلغتهم انه احتمال اتأخر اسبوع ..

كان ردهم ان المسموح لي لحد ثلاثة أيام ...

ارسل لهم ايميل ووضح لهم المشكلة إلي معاك.. وان شاء الله توصل بالسلامة..

.. والله اعلم
    7 "
  3. اللي اعرفه بمعهد نيو ساوث ويلز لحد اربع ايام حتى يقولوا اللي ماراح يكمل بالدراسة معه التفكير الى اليوم الرابع ...... وبعض الاحيان لو تطوف اسبوعين ويبغون فلوسك ماعندك مشكله يدخلوك باي مستوى وياخذوا الفلوس اهم شي ......

يا انك ترسل لهم ايميل مثل ما ذكر الاخ مستر سيدني او انك تغير حجوزاتك على الشهر اللي بعده .... وتجي بالخمسة الاسابيع الجديده .. لان المعهد كل 5 اسابيع يبدا الدراسة من جديد .....

انا حصلت معايه نفس المشكلة وكلمت المكتب واجل القبول تبعي 5 اسابيع .... ونزلت قبل الدراسة وانا مرتاح ....
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. الاخ ناصر والاخوة الاعزاء السلام عليكم
    انا حاصل لي نفس اللي حاصل معاك وتوقيت الدراسة في 5 اكتوبر ولم تصدر الفيزا الى الان من يوم 20 سبتمبر 2010
    ومدة دراسة اللغة 15 اسبوع فقط ويعني كمان حتنقص بالتأخير عموما طمنا
    دراستي جامعة سيدني ايظا .... بالتوفيق لنا ولك
    7 "
  5. يسلمو .. حبيابي على ردودكم ... والله يجيب الفيزه على خير ...

اخوي انا جامعة UNSW مش سدني ... وانا مقدم من 14 سبتمبر والفحص غلطت ماعملته اون لاين ولا كان الفيزاا في جيبي ...
    قدر الله وماشاء فعل .. بس الغريب في الموضوع انه الابليكشن ... حقي مقدمه اون لاين .. وكل شيء تمام .. والفحوصات نتائجهااا ارسلوهااا لدبي ... بس باقي الابليكشن فيه مسج انو انا محتاج اسوي فحص .. يعني باقي النتائج ماوصلت لهم .........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.