الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للي يدرسون ماستر لغويات بنيوكاسل

نداء للي يدرسون ماستر لغويات بنيوكاسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوجو2005
    جوجو2005

مبتعث جديد New Member

جوجو2005 أستراليا

جوجو2005 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة Imam
    • Imam
    • English
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 01:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابه اتواصل مع اي احد يدرس ماستر لغويات تطبيقيه بنيوكاسل لو عن طريق الايميل لان ودي اعرف وش الكتب اللي يدرسونها واشياء تتعلق بالبحث عشان ودي اهيء نفسي من الحين وما انصدم اذا جيت لاني راح اجي عالترم الجاي ان شالله....والله يوفق اللي يرد علي يارب الله يعافيكم افزعوا لي لان منتدى نيوكاسل ميت ومحد يرد عليك..

وودي الله يعافيكم تنصحوني من خلال خبرتكم لاني بكون جايه بلحالي وبكون على حسابي...ودي اعرف وش احسن سكن من ناحية الامان والخدمات وغيرها...سكن الجامعه ولا عايله ولا الفندق اللي تبع اديل لاني مره محتاااااااااره وودي ارتب وضعي من الحين..وهل يوجد منقبات بنيوكاسل وهل الوضع عادي..

اتمنى اني اجد الاجابه الشافيه والله يوفق ويسعد كل من بيجاوب ويساعدني..
    وشكرا
  2. الاخت جوجو.... تحيه طيبه ..
    انا كنت ادرس على حسابي الخاص وكان عندي اوفر لغويات تطبيقيه بجامعه نيوكاسل ولمن رفعت اوراقي للملحقيه لاخذ الموافقه بالدراسه وكذلك رفع اوراقي للانظمام للبعثه رفضت اوراقي بسبب ان التخصص موقف بالجامعه انتبهي لا تورطي نفسك بدفع رسوم الدراسه لانو مراح يرجعوها لك . اي استفسار اخر اختي انا بالخدمه
    7 "
  3. يمكن للطلبة السعوديين الدراسة في المراحل الدراسية المحددة اعلاه وفقا للضوابط التالية:
    - عدم السماح بالدراسة في البرامج المخصصة للطلبة الأجانب .
    - ضرورة الالتزام بكافة المعايير و القواعد والشروط التي حددتها لائحة لجنة معادلة الشهادات الجامعية وقواعدها التنفيذية للراغبين في الدراسة بالخارج.
    - إيقاف إلحاق الطلبة السعوديين بالدارسة ببرنامج الدراسات العليا في اللغويات التطبيقية من جامعة نيوكاسل الاسترالية اعتباراً من يناير 2009 حيث أنه تحت الدراسة ولوجود تكدس للطلبة السعوديين بشكل لافت في هذا البرنامج.

المصدر موقع وزاره التعليم العالي
    7 "
  4. حياك الله أخت جوجو,

الدراسة في نيوكاسل فعلا موقفة من الملحقية, إلا لاستثناءات قليلة جدا.

من خلال المعرفة بهذا التخصص (لغويات) حيث إني أدرس في مكواري, فإني فعلا أنصحك بالبحث عن الجامعات الأخرى في سيدني, خاصة مكواري. ويوجد هناك عدد من السعوديات يدرسن هذا التخصص.

أما إذا كنت قد اخترت المدينة, وأردت الجامعة هذه بعينها. فمن خلال معرفتي البسيطة فهي مدينة صغيرة وجميلة وهادئة. وهناك عدد كبير من السعوديين يدرسون هذا التخصص وغيره.
    إذا كنت بحاجة إلى معلومات محددة. فسأحاول أن أحيلك إلى أحد الطلاب الدارسين هناك.

تحياتي.
    7 "
  5. الاخت جوجو

اذا لم تبداي الدراسه يمكنك استرجاع المبلغ بس مش كامل على ما اعتقد . انصحك اذا كان الاوفر عن طريق مكتب روحي للمكتب واطلبي استرجاع المبلغ واشرحي له المشكله.

اختي بالنسبه للحجز مافيه مشكله عادي انتي تعالي وفيه مكاتب في سدني يطلعوا الاوفرات خلال ثلاثه اسابيع. وبالنسبه لك راح تدرسي لغه ولا عندك ايليس؟
    اذا كنتي بتدرسي لغه فانصحك تقدمي على التيف في سدني مثلا السبب انو التيف معترف من حوالي 8 جامعات في استراليا وبكذا مراح يضيع وقتك تجي تدرسي المده المطلوبه منك الى ان ياتيك الاوفر من احدى الجامعات . اما مثلا لو رحتي معهد جامعه كانبرا مثلا وما حصلتي على اوفر وجاك اوفر من جامعه uts مراح يعترفوا بشهاده معهد جامعه كانبرا وبكذا يضيع عليك وقت . ارجو انو الفكره وضحت .

السلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.