الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اكثر الاحياء بسدني يسكنها سعوديين

استفسار اكثر الاحياء بسدني يسكنها سعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد111
    وحيد111

مبتعث جديد New Member

وحيد111 أستراليا

وحيد111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • طالب
    • ذكر
    • SYDNEY, NSW
    • أستراليا
    • Jan 2009
    المزيدl

December 21st, 2010, 06:53 AM

اخواني و اخواتي مرحبا فيكم انا اليوم حاب اعرف منكم أي من احياء سدني يسكن بها الكثير من الطلبه السعودين يعني بالعربي حي اكون فيه كأني بشارع التحليه و لكم الشكر .
  2. اذا هذا تفكيرك احسن لك اجلس في شارع التحليه ولا تتعب وتترغب الافضل لك ان تستفيد من الابتعاث في اتقان اللغه والتاقلم مع المجتمع والافضل لك ان تسال ماهو الحي الذي لايوجد فيه سعوديين خصوصا لمرحلة اللغه عموما الناس اجناس واسف وارجو ان تعذرني على الصراحه ورجوعا الي سوالك الاحياء التي بها سعوديين اوبن و بنكستاون لكن كلها كيف حالك والحمد لله على السلامه والوجه من الوجه ابييض يا صاحبي
    7 "
  3. شكرا اخوي ماجد لردك لكن انا جاي جديد و حاسس اني محتاج اسكن بقرب سعوديين عشان يقل علي ضغط الغربه و اشعر بالامان اكثر و الامان بالله . و سمعت ان فيه في شرق سدني كثير سعوديين فحبيت اتأكد و لك مني التحيه
    7 "
  4. والله انا احييك واشد على يدك واحب نوعية الاشخاص اللي يعرفون الطيبين ويبون صحبتهم في تحلية السعوديه وتحلية استراليا
    D:
    على العموم مثل ماقالوا الشباب من المفيد في اللغه انك تحتك بمتحدثي اللغه الانقليزيه عشان تستفيد
    مع تحفظي على الاسلوب

بإمكانك الجمع بين الثنتين
    انك تكون ساكن مع عايله مثلا او شير هاوس وفي نهاية الاسبوع تاخذ لك لفتين في التحليه D:

يسكن السعوديين في مناطق مختلفه على حسب الجامعات وفي اغلبها ماتعتبر ولا ربع تحليه
    مثل الروزبري, الواترلو, ماروبرا, الستي, الساوذ بوينت
    وفيه مناطق حلوه مليانه عرب وقبضايات مثل اوبرن, بانكستاون ولاكمبا العظمى والاحياء اللي حوالي هالمنطقتين
    يقولون ماهيب آمنه وانا اعتبرها أأمن من المناطق الاخرى

الله يوفقك ياحبيب وييسر لك امورك كلها
    7 "
  5. اخي وحيد111 ...

بصراحة؟؟ شوف اللي يناسبك ولا عليك...
    اهم شي انك تطور لغتك بطريقتك وتحافظ على نفسك ودينك.. يعني اذا عشت ويه سعوديين ما بتكون نهاية الدنيا وما بتطور لغتك
    لكن اذا تتوقع من روحك انك كدا ما بتختلط ويه غير العرب شوف لك مثلا هومستاي
    الواحد لازم يخالط الاثنين العرب والاجانب.. يعني هذا المجتمع هنا في استراليا *_*
    والواحد يحتاج ناس من البلد بعد

وفقك بين الاثنين اخي
    وهدا شغل الواحد في الغربة

هدا رابط عن بعض الاحياء:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum113/thread179399.html
    بس لا تفكر في لاكمبا... هدا الحي تحصل فيه مشاكل اكثر من غيره
    وان شا الله تجي وترتاح في استراليا
    7 "
  6. كثييييييييييير مناطق فيها السعوديين

واترلوو .. الباسفيك سكوير .. روكدل .. ارنكليف .. بانكستاون .. اوبن .. ولاي كريك .. ليفربول .. برماتا .. كثيييييييير ماشاء الله

شوف الانسب لك والاريح والاقرب من الجامعه

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.