الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل جدااااااااا سدني

عااااجل جدااااااااا سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف اداري
    موظف اداري

مبتعث جديد New Member

موظف اداري أستراليا

موظف اداري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال_تسويق , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس ادارة اعمال_تسويق
    • ذكر
    • سدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 03:51 PM

عاجل جداااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

انا قبلت زوجتي في جامعة(NSW) سدني...وانا جديد على استراليا...

وعندي أساله...
    س1:اش المكان الكويس اللي قريب من الجامعة استطيع ان اسكن فيه انا وزوجتي
    واللي يعرف مجمع سكني ايضا وحلو او ...حي ...تماام يكتب اسم الحي او العنوان
    وياليت رقم للاتصال

س2:ماهو افضل معهد للغة (عام) قريب كمان من الجامعة..عشان اراسلهم للقبول

لا تبخلوا علينا.....

....دعواتي بالتوفيق والصحة لكل مبتعث يارب....
  2. وعلبكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي افضل معهد للغة في سيدني كسمعة هو الانسيرش insearch
    لكنه مو قريب من الجامعة على ما اظن

وحسب اللي اسمعه ان معهد التيف tafe زين... هدا موجود وسط المدينة وقريب من الانسيرش

بالتوفيق
    7 "
  3. اخي ..

مسالة القرب من الجامعه غير ضروريه لان المواصلات متوفره ومريحه ...
    انصحك بمنطقه اسمها ارنكلف ...اسعارها زينه ويكثر فيها العرب ونظيفه وهادئه ...

معهد اللغه الافضل انسيرش اذا لغتك قويه شوي والتيف اذا عندك صعوبات ...بس الاثنين مش قريبين من الجامعه ...لان جامعة نيو ساوث ويلز صايره ابعد عن الكل
    7 "
  4. عمي خذ العلم النافع

النيو ساوث ويلز عندها معهد للغه لكن المعهد معقد مرره مو صعب كدراسه لكن كاداره سيء لانه كل شوي يفكون مستوى ويحذفون مستوى وما تدري بصراحه متي تغلق منه !

بالنسبه لمعهد الانسيرش صحيح انه قوي وسمعته حلوة واكاديميا قوي وكله سعوديين (انا متخرج منه) لكن جامعه النيو ساوث ويلز ما يقبل المعهد يعني تغلق اللغه بالانسيرش وتجي تدخل النيوساوث ويلز يطلبون منك اختبار ايلتس وبمعدل معين

التيف معهد حكومي جنب الانسيرش بالتمام حلوة الدراسه فيه ومريحه للغايه ومو معقده ومقبول من جامعة نيو ساوث ويلز

التيف والانسيرش في السيتي مكانهم ويبعدوا عن الجامعه حوالي 20 الى 25 دقيقه بالباص

اما الاماكن القريبه للسكن من الجامعه فهي مرتبه حسب الاقرب

1- كنزكتون في عماير حوة هناك بس مو مجمعات جديده ونظيفه وقبال الجامعه او 10 دقائق مشي بس مشكلتها ان مافيها سوبر ماركت واسواق ومطاعم في كم مطعم بس كلهم خايسين خخخخ والباصات 24 ساعه
    2- الروزبري حلوة وهاديه ومجمع وفيها عوائل سعوديه بس مشكلتها الباصات قليله وتقفل بدري يبعد حوالي 15 دقيقه بالباص للجامعه ونفسهم للستي
    3- ماروبرا جنكشن افضل سكن لطلاب النيو ساوث ويلز يبعد عنها 20 دقيقه باص تقريبا وعن السيتي -40 -30 دقيقه تقريبا
    سكن في مجمع الباسيفك سكوير عوائل سعوديه مجمع ومطاعم وسوق وسوبر ماركت ومنظقه حلوة والباصات 24ساعه

عموما اذا تبي اي شيء ثاني انا بالخدمه وهذا رقمي بالسعوديه حاليا
    نكي بمبتعث هو almwar3i بس خاش من حساب خالي وحبيت اساعدك
    0563223650
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخي الكريم انا سبق ودرست بمعهد جامعه نيو ساوث ويلز وكملت في معهد التيف وخلصتة وببدأ ماستر ان شاء الله وساكن في مروبرا جنكشن (10 دقايق من الجامعه ) ولان في السعودية للإجازة اي خدمة هذا جوالي 0500812986
    7 "
  6. اهلاً ..

منطقة هادئه ونظيفه وحولك الكل .. waterloo .. انا ساكنه فيها ومره مرتاحه .. هدوء ومنطقه نظيفه وراقيه ..

بالنسبة للمعهد .. معهد التيف افضل من المعاهد كلها .. اغلب المعاهد صارت تتلاعب مع الطلاب وخاصة السعوديين

واذا اي استفسار .. حنا بالخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.