الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل لو سمحتوو

عاااااااااااااجل لو سمحتوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو خليفه
    بو خليفه

مبتعث جديد New Member

بو خليفه أستراليا

بو خليفه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اداره و امداد , بجامعة وسترن
    • وسترن
    • اداره و امداد
    • ذكر
    • سيدني, سيدني
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2011
    المزيدl

March 9th, 2011, 12:00 PM

السلام عليكم

اريد شقه قريبه من منطقه Quakers hill 2763

ارجو الرد العاجل لاني في فندق حاليا
  2. السلام عليكم اخي الكريم واهلا بك بين منتدى اهلك وناسك ومرحبا با اخواننا الامارتيين
    اخي الكريم اذا انت في جامعة وسترن سدني فرع برماتا وترغب حي قريب من الجامعه فالوست ميد او شمال برماتا هو الخيار الانسب
    الحصول على شقه يتطلب جهد و وقت انصحك البحث في النت او هناك مكاتب مقابل معهد اللغه في الوست ميد (مكتبين او ثلاثه) بتحصل عندهم ان شاء الله لكن اذا كنت مستعجل فابحث في النت من الان لان هناك موعد تشوف العروض (البيت) وغالبا يكون الويكند السبت
    يعني اول شيء تبحث في النت ثم تكلم المكتب او تراسله ثم تشوف متى موعد شوفة البيت للجميع انت وغيرك واذا اعجبك تقدم طلب ايجار وفيه يوافقون وفيه لا
    اذا اعجبك البيت مره وشفت ايجاره مثلا ب 500 وتريد البيت مايروح حط سعرك بزيادة 10 دولار في الاسبوع يعني 40 دولار في الشهر على امل اذا قارنك المالك مع غيرك من المتقدمين ربما يا خذك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.