الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش تنصحووني معهد ويسترن سدني ..او التيف ..

ايش تنصحووني معهد ويسترن سدني ..او التيف ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكايه روح
    حكايه روح

مبتعث جديد New Member

حكايه روح أستراليا

حكايه روح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • استراليا, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 07:08 AM

السلام عليكم ..
    اخواني اخواتي ..انا ساكنه فمنطقة اوبن ..وابغى ادرس لغه .. وفي ناس مدحت ليا معهد ويسترن سدني (ويستميد) في البراماتا ..وقالو كل تركيز المعهد عالكتابه writing..
    وفي ناس مدحتلي التيف اللي في قرانفل لانو اهم شي عندهم الاستماع speaking..وانا صراحه محتاااره مره بين هاذا وذا .. بلييييييييز اللي عنده خليفيه يفيدني ..ايش احسن ويستميد والا التيف ..؟
    بوركتم ..
  2. اذا انت مبتعثة فيجب عليكي ان تدرسي ف معهد يؤهلك مباشرة لدخول الجامعة. اذا انك مرافقة معاهد السيتي يا كثرها منها التيف والقلوبال فاليج ومعهد كابلان والقرين وتش هذه كلها معاهد جدا قويا بس ويركزوا على جميع مهارات اللغة ولديهم كورسات اكاديمك يعني اذا ما تبين تدرسين جنرال في فصول اكاديمك ووبزنس وبروبوريشن ايتلس يعني يمديكي تقدمي على الكورس اللي تبيه.

بالنسبة للتيف ف جميع مبتعثين سدني يمدحونه ما قد شفت واحد ما يمدحه.
    بالنسبة لمعهد ويسترن سدني فهو معهد من وجهة نظري من اسوا المعاهد اللي بسدني يعني في معاهد احسن منه بكثير وتكاد لا تقارن بهذا المعهد الفاشل. تركيزهم شوي ع الرايتنق بس مو كل المستويات والبيئة الدراسية لديهم جدا ممممممممممملة اضفي الى ذلك لا يوجد فهذا المعهد سوى الخليجين والصينيين والفيتناميين فقط باقي الجنسيات لا تزيد عن 3% حسب خبرتي وكلهم من شرق اسيا. المعهد كويس للي مستواه عالي باللغة اما اللي مستواه متدني رح يتعب جدا في الجامعه المعهد رح يسببلك ضغط نفسي لكثرة الواجبات والاسايمنتات وكثرة تغير المدرسات.....الخ

التيف اللي بقرانفل كنت بسجل فيه الاهل بس كان زحمة ولكن اتضح لي انه كله لبنانية وبصراحة المعهد يغم القلب.

اذا انت مرافقة ف افضل الخيارات لكي هي:
    القلوبال فاليج
    التيف
    كابلان
    قرين وتش
    سدني كوليج
    7 "
  3. سلام عليكم.

والله يا اختي إذا تبين نصيحتي. أي شي فيه طاري ويسترن سدني << إركضي منه.

أنا والله كنت بالوسترن سدني ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل كانوا السبب لي في كل شي << تى توقف الراتب والله هم السبب فيه . ولكن خلاص الحمد لله حولت امريكا وريحت راسي.

على العموم مثل ما تفضل أخوي اللي قبلي إذا أنتي ناوية روحي للتيف اللي بالستي , جدا راقي وشهادته قوية ومقبولة من أي جامعه

تحياتي لك

الذيب يفهم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.