الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب و طالبات الماستر في جامعة وسترن سدني

الى طلاب و طالبات الماستر في جامعة وسترن سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new2010
    new2010

مبتعث مستجد Freshman Member

new2010 أستراليا

new2010 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اللغة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • اللغة
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 01:53 PM

السلام عليكم ,

سأدرس في جامعة وسترن سدني ماستر بزنس باذن الله ,لذا أكون شاكراً اذا حصلت على معلومات من الدارسين هناك
    من حيث التالي :

اللغة : المطلوب 6.5 وهو الحد الأدنى , لكن هل هي كافية بمعنى هناك الكثير ممن حصلوا على هذه الدرجة مازالوا يعانون صعوبة الدراسة بالاضافة اللغة , اعرف انه بالتأكيد لن يكون الشخص ملما باللغة ككل , و لكن هل دراسة بزنس انقليش قد يساعد في ذلك؟ اذكر تجربتك ؟

مستوى التعليم , وهل فيه تعاون من الاساتذه ؟

الدرجات : هل يمكن التخرج بتقدير عالي , وهل الدراسة نوعا ما سهلة ؟

اذا لديك اي معلومات اخرى ياليت يتم ذكرها

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new2010
    السلام عليكم ,

سأدرس في جامعة وسترن سدني ماستر بزنس باذن الله ,لذا أكون شاكراً اذا حصلت على معلومات من الدارسين هناك
    من حيث التالي :

اللغة : المطلوب 6.5 وهو الحد الأدنى , لكن هل هي كافية بمعنى هناك الكثير ممن حصلوا على هذه الدرجة مازالوا يعانون صعوبة الدراسة بالاضافة اللغة , اعرف انه بالتأكيد لن يكون الشخص ملما باللغة ككل , و لكن هل دراسة بزنس انقليش قد يساعد في ذلك؟ اذكر تجربتك ؟
    مررة كافية
    مستوى التعليم , وهل فيه تعاون من الاساتذه ؟
    يوجد تعاون بشكل متوسط
    الدرجات : هل يمكن التخرج بتقدير عالي , وهل الدراسة نوعا ما سهلة ؟
    على حسب الاجتهاد ولا يوجد شي مستحيل
    اذا لديك اي معلومات اخرى ياليت يتم ذكرها
    الاعتماد على الله ثم على نفس فى المذاكرة والكتابة
    وشكرا
    ربنا يوفقك واتمنى لك التوفيق
    معلومات مقتبسه من احد الاصدقاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sydney2020
    ربنا يوفقك واتمنى لك التوفيق
    معلومات مقتبسه من احد الاصدقاء
    جزاك الله خيرا ,,
    بانتظار المزيد من التعليقات ,, ولكن يبدو ان اجواء الاختبار تمنع الطلبة من زيارة المنتدى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    تم الغاء الاعتراف بالجامعة حسب موقع الملحقية ... لكن تأكدي ...
    الملحقية الثقافية في استراليا
    شكرا لك , ولكن تم انضمامي للقائمة قبل ايقافها من الملحقية
    ومازلت بانتظار اراء الطلبة الدارسين هناك ارجو ان لا يبخلوا علينا برد
    شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الكريم انا متخرج من هالجامعه الجميله
    كل شي ممكن تلاقيه فيها زين

المدرسين وناسه هع لا بجد متعاونين انا كنت ادرس بالموارد البشريه ( بس ضمن البزنس سكول )

الحقيقه انالكل يمشي بس ما يعطو درجات .. وفي الجامعه سياسه غريبه قالها لنا الدكتور تومس << مصداقيه هع
    يقول انهم يقسمون الكلاس إلى مثلا A & B & C شي مثل هيك يعني يقيسك ع افضل طالب في الكلاس
    اربعه ياخذون ممتاز ثنين جيد جدا زي هيك ... والمدرس هذا كان يقول اقولكم هالكلام ولا احد يجرا يقوله
    والي بالجامعه عارفين الكلام ذا زين لانهم يلاحضونه
    ينجحون ويمشون بس ماش .. والسبب انه في استراليين عيال دفره .. دوافير بصدق ..
    فانت مقابلهم ولاهو تقليل بحقق بس بحكم انها لغتهم واعتبارت كثيره ... مو بذاك الزود

فيقارنك بالطلبه الموجودين يعني ينجحون بس ماش درجات

اتمنالك التوفيق والنجاح .. غرب سدني من اجمل الجامعات << بدينا نمدح جامعتنا القديمه

سلااام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bari
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الكريم انا متخرج من هالجامعه الجميله
    كل شي ممكن تلاقيه فيها زين

المدرسين وناسه هع لا بجد متعاونين انا كنت ادرس بالموارد البشريه ( بس ضمن البزنس سكول )

الحقيقه انالكل يمشي بس ما يعطو درجات .. وفي الجامعه سياسه غريبه قالها لنا الدكتور تومس << مصداقيه هع
    يقول انهم يقسمون الكلاس إلى مثلا A & B & C شي مثل هيك يعني يقيسك ع افضل طالب في الكلاس
    اربعه ياخذون ممتاز ثنين جيد جدا زي هيك ... والمدرس هذا كان يقول اقولكم هالكلام ولا احد يجرا يقوله
    والي بالجامعه عارفين الكلام ذا زين لانهم يلاحضونه
    ينجحون ويمشون بس ماش .. والسبب انه في استراليين عيال دفره .. دوافير بصدق ..
    فانت مقابلهم ولاهو تقليل بحقق بس بحكم انها لغتهم واعتبارت كثيره ... مو بذاك الزود

فيقارنك بالطلبه الموجودين يعني ينجحون بس ماش درجات

اتمنالك التوفيق والنجاح .. غرب سدني من اجمل الجامعات << بدينا نمدح جامعتنا القديمه

سلااام
    الف شكرا على هذا الرد الوافي
    هل درست اللغة في نفس الجامعه؟ اذا نعم كيف مستوى المعهد للي متقدم في مرحلة اللغة ؟

شكرا
    7 "
  7. هلا وغلا ..
    لا والله انا درست اللغة في معهد الانسيرش .. الي بالستي .. تابع لجامعة اليو تي إس << اموت ع الترجمه هع UTS >>
    طبعا انا درست بهالمعهد قبل لا يخرب

والمعهد تبع الجامعة اقصد وسترن سيدني.. لي زملا متخرجين منه يمدحونه بس .. وانا ما اعرف عن هالمعهد شي ابد حتى موقعه مو عارفه

بس الي اعرفه ان الجامعه تعترف بمهد التيف . ومعهد الانسيرش .. ومعهد اللغة الخاص بهم .. او ايلتس . او توفل ..

اسئل االله لي ولك التوفيق والنجاح والسداد .
    7 "
  8. بصراحة الجامعه هذي من اسهل الجامعات في استراليا ................ فيه ناس متخرجين منها حتى لغتهم دجه

اقولك اسمعي نصيحتي وروحي ادرسي بمعهد التيف الي في نيوكاسل واذا خلصتي روحي لسدني ادرسي في هالجامعه

القبول النهائي تاخذينه وانتي واقفه بشرط يكون معاك شهادة التيف..........والمعهد متساعد والمدرسين الي فيه زي العسل...... وعندهم دورات ايلتس يوميآ وهو مجاني للطلبه الي يدرسون في المعهد

وبرسوووم للي يجون من برا..............انصح في المعهد هذا .............ومعترف فيه في جميع الجامعات الموجوده بولاية NSW وجامعة كانبيرا وجامعة فلندرز وجامعة ساوث استراليا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bari
    هلا وغلا ..
    لا والله انا درست اللغة في معهد الانسيرش .. الي بالستي .. تابع لجامعة اليو تي إس << اموت ع الترجمه هع UTS >>
    طبعا انا درست بهالمعهد قبل لا يخرب

والمعهد تبع الجامعة اقصد وسترن سيدني.. لي زملا متخرجين منه يمدحونه بس .. وانا ما اعرف عن هالمعهد شي ابد حتى موقعه مو عارفه

بس الي اعرفه ان الجامعه تعترف بمهد التيف . ومعهد الانسيرش .. ومعهد اللغة الخاص بهم .. او ايلتس . او توفل ..

اسئل االله لي ولك التوفيق والنجاح والسداد .
    تقصد معهد الانسيرش (خرب) ... لاني حاط عيني عليه ... لاني اسمع انه افضل معهد في استراليا ... تكفى لاتخوفني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.