الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة جديدة في سدني , و زوجي في جامعة NSW يرجى المساعدة بأسرع وقت

طالبة جديدة في سدني , و زوجي في جامعة NSW يرجى المساعدة بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية girl_in_abottle
    girl_in_abottle

مبتعث مستجد Freshman Member

girl_in_abottle أستراليا

girl_in_abottle , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Speech Pathology , بجامعة Sydney university
    • Sydney university
    • Speech Pathology
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • الكويت
    • Dec 2008
    المزيدl

June 27th, 2011, 10:57 PM

السلام عليكم

اخواني انا قبلت للدكتوراه في جامعة سدني و زوجي قبل في جامعة نيو ساوث ويلز

اهم شي عندي ان تنصحوني الحين ويييييييييييين اسكن؟؟
    ابي مكان رائع و محايد لي و لزوجي
    و يكون قريب من كل شي

شنو اسامي المناطق الي ترشحون اني اسكن فيها؟ وودي اسكن في السيتي سنتر , شنو رايكم في المكان؟؟ شكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

حياكم الله جميعاً وتوصلون بالسلامة يااااااارب .. أنا لي تقريباً شهرين ونص واصل أستراليا وبس بحاول أساعدكم

بالمعلومات اللي عندي قد ماأقدر .. علماً بأني ماأعرف مكان جامعة سيدني ولا نيو ساوث ويلز .. لكن بخبركم عن السيتي

سنتر إذا تحبوا تسكنوا فيها .. مكان جداً جداً رائع .. قريب من البحر كسياحة يعني .. المحلات اللي فيه جداً رائعة ومتنوعة

يعني بتقضون كل مقاضيهم من نفس المكان .. فيه أسواق كثير .. فيه باصات توديكم من وإلى الجامعة .. كمان فيه ترين .

بس يعيبه الزحام الشديد وخاصة أوقات الدوام صباح وظهر .. حتى بالليل أحيان زحمة وهالشيء قد يؤثر سلبياً على الدراسة

لو لا سمح الله ماتطلوا بدري من البيت فراح توصلوا متأخرين .. وأي سؤال ثاني أنا حاضر .

نصيحة مني لكم .. حاولوا قد ماتقدروا تزبطوا أمور السكن من بدري .. لأن الفنادق جداً غاااااااالية .. شيء ثاني عليكم باللباس

الثقيل هالفترة لأن الجو بارد جداً .

ودعواتكم لي بأن أنضم للبعثة بأسرع وقت .
    7 "

3. وعليكم السلام،،

بالنسبة للاماكن اللي انا من وجهة نظري الشخصية بتكون مناسبة لكم هي كالاتي:

1- منطقةالواترلو
    ميزة هالمنطقة انها آمنة جدا(بعد الله طبعا)، السيكيورتيه 24 ساعة يدورون في المنطقة، مبانيها شبة جديدةوتعتبر من اجدد المناطق وافضلها للطلاب العرب وغيرهم،، لكنها تعتبر غالية نوعا ما.. مثل ماتفضل الاخ الفتى الالماسي في موضوع اخر له وقال انه ساكن ماشاء الله عليه بـ 150 أو بـ 200 دولار بالاسبوع،، الاجارات في واترلوو اسعارها تبدأ من 500 دولار في الاسبوع لشقة بغرفة واحدة الى 650 دولار اسبوعيا لشقة بغرفتين،، انا لي أكثر من سنتين ساكن فيها وانا ادرس في نيو ساوث ويلز

الخدمات بالمنطقة متوفرةبالكامل، سوبرماركت (كولز) ومطاعم وكوفيات، المستأجرين بالمنطقة لهم تصريح مجانيلدخول المسبح والصالة الرياضية اللي بالمنطقة بالاضافة الى توفر حضانات للاطفال في نفس المجمع،،

الباصات اللي بالمنطقة تروحللسيتي وتروح لجامعة نيو ساوث ويلز

2- منطقة السيتي سنتر: والشباب ماقصرو وشرحوا لك اياه،، لكني شخصيا ما افضل هالمنطقة للسكن ابدا

ان شاء الله اكون افدتكم بهالكلام المختصر

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. الستي ما انصحك فيها ازعااااااج جدا و زحمة دائماً

الاحياء الل انصحكم فيها هي:

الوترلو، الروزبري، الكساندريا، الزيتلاند .. اعتقد هالاحياء مكانها مناسب ومحايد

وبالنسبة للجامعتين اقرب و افضل شي الروزبري و الكساندريا لاني ما اعرف باصات تروح مباشرة لجامعة سيدني من الوترلو و الزيتلاند اما الروزبري و الكسنادريا متوفر فيها
    7 "
  5. توصلون بالسلامة ان شاء الله ، وموفقين انتي وزوجك في دراستكم
    أنصحك اختي الكريمة بالسكن في منطقة ماروبرا في مجمع الباسفيك سكوير مجمع راقي واتوقع الفترة هذي راح تحصلين كثير من اللي يبون يسلمون الشقق هناك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.