الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جايه سيدني وعندي كم استفسار

جايه سيدني وعندي كم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bmt oman
    bmt oman

مبتعث جديد New Member

bmt oman أستراليا

bmt oman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى أستراليا , تخصصى tourism , بجامعة squ
    • squ
    • tourism
    • أنثى
    • sydney, New South Wales
    • عمان
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 08:59 AM

صباح/مساء الخير عالكل

كيفكم عساكم طيبين

اخواني انا جايه سيدني انشالله بشهر 9 عندنا معرض ثقافي والوزاره اللي بتوظف فيها كلفتني اروح عشان اشارك بالمعرض

انا اول مره اروح استراليا وبصراحه سمعت ان الاكسنت تبعهم صعبه كثير

مع العلم اني للحين ما استلمت وظيفتي واختاروني عشان اشارك بهالمعرض وحملوني مسؤوليه

اللي متخوفه منه اللغه مثل ماتعرفون توني متخرجه من الجامعه ودراستنا للأنجليزيه بالخليج مو ذاك الزود

ومنهجنا بريطاني ومتعودين عالاكسنت الامريكي لانه الاسهل

بس ابي استفسر عن اللغه اذا واجهتكم صعوبه بالبدايه وبسأل عن الجو بشهر 9 كيف يكون وطبيعة الناس وكيف التعامل معاهم مثل منتو عارفين كل شعب وله اطباعه واشياء يحبونها واشياء ما يحبونها وانا جايه امثل بلد كامل ولازم اتعامل معاهم بشكل حلو

مادري بس ياليت تساعدوني بشوية معلومات بما انكم قعدتوا بالبلد فتره وعاشرتوا الناس

والله يوفقكم وينجحكم بدراستكم ....
  2. الأكسنت مختلف جداً عن الأمريكي, ممكن يكون غريب شوي في البداية بس هو مفهوم جداً. يعني اسهل من الاكسنت البريطاني مثلاً.

بس اذا انجليزيتك جيدة بالأساس ماراح يكون عندك مشكلة.

سوي مثلي قبل جيتي بشهر إستلمت اليوتيوب. .. اليوتيوب بيعطيك فكرة عن الأكسنت حقهم ابحثي عن مقاطع الى ما تقولي بس

بالنسبة للمعيشة مافي شي ينخاف منه, الشعب في حاله جدا جداً ..يعني اخر همه كيف شكلك ايش لابسة انتي من وين ..الخ.
    وطبعاً فيهم الزين والشين مثل اي شعب

بالنسبة للجو حالياً شتاء.. بس بادية هالايام تطلع الشمس .يعني تقدري تقولي معتدل

توصلي بالسلامة
    have fun
    7 "
  3. اهلييييين تنور البلد

انا مثلك حبيبتي و جايه طالبه هنا بس مشي حالي
    الوضع جداً مرييييح وكل من في حاله لا يهمك

انا ب سدني عيب سدني انه شويااااات غاليه بس حلوووووه راح تنبسطي
    ولسه م اعرف صراحه جو المدن اللي حولي
    اتمنى لك التوفيق وتحت امرك

Sama
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.