الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن شريكة فالسكن بهالمواصفات واتمنى احصل - اتمنى اهل سيدني يساعدونا بالنصح للسكن

ابحث عن شريكة فالسكن بهالمواصفات واتمنى احصل - اتمنى اهل سيدني يساعدونا بالنصح للسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيبوبة إحساس
    غيبوبة إحساس

مبتعث جديد New Member

غيبوبة إحساس عمان

غيبوبة إحساس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى عمان , تخصصى TESOL , بجامعة موناش
    • موناش
    • TESOL
    • أنثى
    • ملبورن, كلايتون
    • عمان
    • Sep 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 11:57 AM

السلااااااااااااام عليكم

كيف الحال اخواني واخواتي

انا طالبة مبتعثة من سلطنة عمان
    جاني عرض من جامعة ويسترن سيدني وابدأ كورس اللغة بتاريخ 28-11-2011
    راح يكون تخصصي تيسول

معاي صديقتي هناك في استراليا لكن المشكلة اني راح اوصل وبعد اسبوع هي تخلص در استها على طوووووووووول يعني ماراح الاقي شريكة فالسكن ولا عارفة كيف اتصرف وهي تقول انها راح تبحث لي عن عايلة اسكن معها بس مابي عايلة فيها رجال

الزبدة من كلامي خخخخخخ

اتمنى الاقي بنت حبوبة طيوبة وخلوقة متوهقة مثلي ههههههه وتحب نستأجر مع بعض وصديقتي اللي هناك واصحاب هالمنتدى ماراح يقصروا وبيساعدونا بالبحث عن السكن وخاصة منطقة لاكمبا اللي كلها مسلمين

اتمنى الاقي بنت تفهمني وافهمها وتكون طيبة ونعين ونعاين بعض فالغربة ونكون اخوات سواء كانت بنفس جامعتي او جامعة غير لكن نسكن مع بعض في شقة وحدة وكل وحدة مستقلة بغرفتها عشان كل وحدة لها راحتها بس نكون مع بعض فالحلوة والمرة

اتمنى الاقي البنت هذي ونقدر نتفق على كل شي

واتمنى منكم تساعدونا نلاقي سكن زين بسعر مناسب في منطقة آمنة

تحياااااااااااااااااااتي للجميع
  2. هلا اخوي

انا خلاص وصلت لقرار

راح ادرس في جامعة موناش في ميلبورن او جامعة سيدني اذا قبلتي بنتظرها لين الجمعة

وانا درست بجامعة سيدني بسكن عند صديقتي هناك في منطقة لاكمبا اما اذا موناش للحين مابديت ابحث بس اذا نعرف احد بكون شاااااااااكرة لك

شكرا اخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.