الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، استفسار عاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، استفسار عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله العلي
    عبدالله العلي

مبتعث جديد New Member

عبدالله العلي أستراليا

عبدالله العلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى القانون , بجامعة جامعة كانبرا
    • جامعة كانبرا
    • القانون
    • ذكر
    • كانبرا, كانبرا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 19th, 2011, 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين

انا ان شاء الله ساشد الرحال ميمماً مدينة كانبرا لمواصلة دراسة الماجستير في القانون من جامعة استر اليا الوطنية خلال الشهرين القادمين وتحديداً اواخر شهر يناير ان شاء الله و تدور في راسي العديد من الاسئلة والاستفسارات

ارجو ان تتسع لها صدوركم وان تجد لديكم الاجابه الشافيه الوافيه

اولاً المستوى المعيشي في مدينة كانبرا هل هو عالي ام متوسط مقارنة بالمستوى المعيشي في المملكه

ثانياً مسأله السكن وكيفية البحث عنها ، هل من المهم تأمين السكن من هنا قبل المغادرة ام تنصحون بالذهاب اولا والبحث لاحقا علما بانني ساحضر مع عائلتي ابتداءً

فقط هذه هي اهم الاسئله التي تدور في ذهني حاليا وبقية الاستفسارات ساؤجلها لاحقاً

شاكراً ومقدراً اجابتكم مقدما
  2. أخي الكريم..

أتمنى لك التوفيق في دراستك وإبتعاثك..

وعلى الرغم من أن عدد المشاهدات كثير ولم يتم الرد عليك..

فأحببت بأن أرد على إستفسارك بأن تبحث في موقع مبتعث..لعلك تجد الإجابة..

لأنني في سدني ولا عندي أي خبر عن كانبرا..

وأتمنى بأن يفيدوك الشباب هنا..

تحياتي لك
    7 "
  3. اكيد تفرق مرة كتير. من حيث السكن الي هو اغلى شي عندهم
    احنا عائلة كمان وطالعين انشاء الله كانبرا بعد اسبوعين. صراحة السكن مررررة غالي وانا حطيت في الموقع موضوع للحوار. ياريت تدخل وتقرأ فية
    مع اطيب امنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  4. اكيد تفرق مرة كتير. من حيث السكن الي هو اغلى شي عندهم
    احنا عائلة كمان وطالعين انشاء الله كانبرا بعد اسبوعين. صراحة السكن مررررة غالي وانا حطيت في الموقع موضوع للحوار. ياريت تدخل وتقرأ فية
    مع اطيب امنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    الاخ الفاضل عبدالله...
    المستوى المعيشي هنا بشكل عام أغلى من السعودية بكثير... بس مع الوقت راح تتعود عليه... وبالنسبة للسكن في كانبرا للأسف غالي حبتين.. ما ادري ليش يمكن لأنها العاصمة مع انها ماهي مدينة كبيرة مثل سيدني أو ملبورن.
    بما انك جاي مع عائلة... الافضل لك تأمين السكن قبل وصولك الى كانبرا عن طريق أحد الأخون المبتعثين حتى ولو مؤقت في بعض الاشخاص الي لديهم عائلة وعندهم شقق ويبون يأجرونها مؤقت لحين انتهاء اجازتهم السنوية... لانك جاي على وقت اجازة صيف هنا في استراليا...
    فإن لقيت سكن دايم كان بها. .. وان ما لقيت فخذ لك سكن مؤقت زي ما شرحت لك فوق... ومنها تكون عرفت المناطق والاحياء وتكون عندك فكرة عن السكن وتدور سكن دايم ان شاء الله...
    7 "
  6. الاخت ام يزن ان شاء الله بشوف موضوعك

الاخ فيصل

شكرا لك اخي العزيز وعموما بحاول من الان البحث عن سكن وعن افضل الحلول المتاحه

بس فيه استفسار بسيط

انا سمعت انه في سكن الجامعه يوفرونه لك بشكل مؤقت لمدة شهر لكن هل هذا للي يروح هناك بمفرده او ممكن بعد للي معه عائله بعد ؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    من ناحية المعيشه هنا غاليه بكثير عن السعوديه بس راح تتعود عليها مثل ما قال الاخ

والسكن تعتبر كانبرا ارخص من سدني بكثير وتقدر تحجز من موقع اوول هومز بالنت
    بس اول لازم تعرف الحي الي تبيه مو تحجز كذا بعض الاحياء مافيها سعوديين ومو مريحه للعرب
    وكمان من نفس الموقع تقدر تشتري الاثاث والسياره
    Real estate properties & homes for sale, rent and share

وانا راح اسال عن الاحياء القريبه من الجامعه الوطنيه

واذا عندك اي استفسارات تانيه اسال
    7 "
  8. واذا عن سفرك لوحدك او مع عائلتك ماتفرق

واذا حاب تشوف احد ياجر عليك شقته موقت لحد ماتنتهي الاجازه السنويه لهم
    وهذا افضل حل لك لان الفنادق هنا مررره غاليه
    تقدر تتواصل مع رئيس النادي السعودي بكانبرا وهو يساعدك بهذا الشان
    وانا اذا عرفت احد راح ياجر شقته راح اعطيك خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.