الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص العمل اثناء الدراسة ، الاقساط

بخصوص العمل اثناء الدراسة ، الاقساط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amar_del2007
    amar_del2007

مبتعث جديد New Member

amar_del2007 العراق

amar_del2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة جامعة سدني للعلوم والتكنلوجيا
    • جامعة سدني للعلوم والتكنلوجيا
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • سدني, سدني
    • العراق
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 06:43 PM

السلام عليكم
    كيف الحال ... انا لدي طموح قوي بالقدوم والدراسة في استراليا ارجو من الاخوة الاعزاء في استراليا انا مفكر في سدني او مالبورن بماذا تنصحوني خاصة انا لدي قريب في سدني ولو مشغول بس ممكن في البداية يساعدني .. بالنسبة لي قررت الدراسة على حسابي الخاص انا من العراق وناوي اكمل دراسة في ماستر علوم حاسبات او تكنلوجيا المعلومات والمال هو محدود ..انا عارف ان الاجور زادت كثير كم متوسطها في السنة وهل يمكن ان انزل مواد 3 مواد او مادتين حسب الرغبة وكم هي متوسط المادة ام انهم يأخذو سنوياً ما الهم دخل في المواد ، و هل ممكن العمل اثناء الدراسة انا عارف مسموح 20 ساعة بالاسبوع بل حتى 38 ساعة بالاسبوع حسب مصدر من صديق هناك هل من احد متواجد في سدني ويعمل اثناء الدراسة اتمنى ان تربطوني به لو كان اي عربي لكي افهم منه انا عندي خبرة في البرمجة والكمبيوتر وناوي اخذ شهادة MCDP الخاصة بمايكروسوفت وتقوية اللغة الانكليزية واخذ الايلتس .. اتمنى من الاخوة الاعزاء هل في امكانية العمل حتى لو مش في نفس المجال وممكن ان احصل على سكن مشترك مع شخص او عائلة ب 70-90 $ في الاسبوع وكم هي تذكرة الى استراليا Oneway من الاردن الى استراليا في شهر 6 او 5 طيب انا ناوي اقدم على الفصل الثاني ما هو المفضل للذهاب هل يعطو فيزا قبل بداية السمستر بكم شهر تحسباًُ للغة الانكليزية وهل ممكن العمل من البداية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amar_del2007
    السلام عليكم وعليكم السلام
    كيف الحال ... انا لدي طموح قوي بالقدوم والدراسة في استراليا ارجو من الاخوة الاعزاء في استراليا انا مفكر في سدني او مالبورن بماذا تنصحوني خاصة انا لدي قريب في سدني ولو مشغول بس ممكن في البداية يساعدني الاقتراح سدني بحكم ان لديك قريب سوف يوفر عليك كثيرا من المال والجهد.. بالنسبة لي قررت الدراسة على حسابي الخاص انا من العراق وناوي اكمل دراسة في ماستر علوم حاسبات او تكنلوجيا المعلومات والمال هو محدود ..انا عارف ان الاجور زادت كثير كم متوسطها في السنة وهل يمكن ان انزل مواد 3 مواد او مادتين حسب الرغبة لا يحق لك ان تدرس اقل من 3 مواد وكم هي متوسط المادة سعر المادة تقريبا 2000 دولار استرالي والاسعار تختلف من جامعة إلى جامعة ام انهم يأخذو سنوياً ما الهم دخل في المواد ، و هل ممكن العمل اثناء الدراسة انا عارف مسموح 20 ساعة بالاسبوع بل حتى 38 ساعة بالاسبوع حسب مصدر من صديق نظام الدولة يحق ان تعمل فقط 20 ساعة وبشكل غير نظامي حسب ما تريد من ساعات هناك هل من احد متواجد في سدني ويعمل اثناء الدراسة اتمنى ان تربطوني به لو كان اي عربي لكي افهم منه ممكن تستفسر من قريبك او صديقك انا عندي خبرة في البرمجة والكمبيوتر وناوي اخذ شهادة MCDP الخاصة بمايكروسوفت وتقوية اللغة الانكليزية واخذ الايلتس .. اتمنى من الاخوة الاعزاء هل في امكانية العمل حتى لو مش في نفس المجال نعم وممكن ان احصل على سكن مشترك مع شخص او عائلة ب 70-90 $ في الاسبوع احتمال 50% وكم هي تذكرة الى استراليا Oneway من الاردن الى استراليا في شهر 6 او 5 طيب ممكن تستفسر من وكلات السفر فى الاردن بخصوص الاسعار او اذهب إلى موقع الخطوط الاماراتية انا ناوي اقدم على الفصل الثاني ما هو المفضل للذهاب هل يعطو فيزا قبل بداية السمستر نعم بعد حصولك على CoE بكم شهر تحسباًُ للغة الانكليزية وهل ممكن العمل من البداية
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    في سيدني و ملبورن يوجد العديد من الجامعات المتميزة
    يمكنك زيارة الموقع و التعرف على كل الجامعة و مميزاتها كما يمكنك التقدم لمنحة:
    Welcome - Study Assisthttps://app.heims.deewr.gov.au/CourseFinder/

بالنسبة لايجارات السكن يمكنك زيارة الموقع التالي لاخذ فكرة :
    http://www.domain.com.au/

بالنسبة لاسعار التذاكر :
    http://www.etihadairways.com/sites/Etihad/jo/en/home/pages/home.aspx
    International Flights - Book flights - Emirates Airline - Emirates Jordan
    للمساعدة و الاستشارات من قبل مكاتب الدراسة في سدني:
    International Group for Education Consultancy (IGEC)
    انصحك بالبحث عن منحة دراسية لان ذلك سيختصر عليك الكثير:
    JASON : Postgraduate Scholarship Database for Australia
    بالتوفيق ان شاء الله

و
    7 "
  4. اخوان مافي جواب لحد الآن .... انا ناوي اجي لاستراليا على النفقة الخاصة ومستعد اتحمل الصعوبات لان فيها مستقبل ..ولكن المشكلة اود السؤال حول هل ممكن العمل انا تخصصي كمبيوتر وزوجتي بايولوجي ..هل ممكن ان تعادل شهادتها وتعمل او تعمل في مجال ثاني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.