الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة بعد الاتكال على الله

الفزعة بعد الاتكال على الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على وشك أدعو لي
    على وشك أدعو لي

مبتعث جديد New Member

على وشك أدعو لي أستراليا

على وشك أدعو لي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة عامة , بجامعة جامعة سيدني للتكنولوجيا
    • جامعة سيدني للتكنولوجيا
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 28th, 2012, 02:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعد جميع او قاتكم وويفقكم
    اخواني انا جاي انشاء الله في 29/2/2012 معي زوجتي وطفلين الدراسة في معهد انسيرش و uts

بعد الاتكال على الله ما ادري وين اسكن طبعاً اتمنى انكم تساعدوني تكفوووووووووون

الان ابحث انا مؤقت في الاعلانات ولكن فرضا ً ما حصلت ووصلت سيدني ويين أروح

واذا حصلت انشاء الله وكان هناك عدة خيرات بين الروزبري و اوبرن ماذا اختار او ماذا تنصحوني باي منطقة على ضروف دراستي وضروف الايجارات وضروف العائلة والله يجزاكم خير

عندي فكرة هل يقدر احد مثلاً اذا مالقيت مؤقت يستأجر لي ايجار دائم باسمه لين انا ازين اوراقي وتعريف الراتب وبعدها انقلها باسمي هذي الفكره قد تنفع بعض الطلاب
    والحساب كيف وهل التنقل افضل اشتري سيارة او قطارات وباصات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على وشك أدعو لي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعد جميع او قاتكم وويفقكم
    اخواني انا جاي انشاء الله في 29/2/2012 معي زوجتي وطفلين الدراسة في معهد انسيرش و uts

بعد الاتكال على الله ما ادري وين اسكن طبعاً اتمنى انكم تساعدوني تكفوووووووووون

الان ابحث انا مؤقت في الاعلانات ولكن فرضا ً ما حصلت ووصلت سيدني ويين أروح ادخل على موقع النادي السعودي في سيدني تحصل مسئول الطلبة الجدد تواصل معاه ويستقبلك بالمطار ويأمن لك سكن مؤقت قريب من جامعتك

واذا حصلت انشاء الله وكان هناك عدة خيرات بين الروزبري و اوبرن ماذا اختار او ماذا تنصحوني باي منطقة على ضروف دراستي وضروف الايجارات وضروف العائلة والله يجزاكم خير الروز بيري اقرب بكثير لمعهدك وجامعتك

عندي فكرة هل يقدر احد مثلاً اذا مالقيت مؤقت يستأجر لي ايجار دائم باسمه لين انا ازين اوراقي وتعريف الراتب وبعدها انقلها باسمي هذي الفكره قد تنفع بعض الطلاب
    والحساب كيف وهل التنقل افضل اشتري سيارة او قطارات وباصات
    زي ماقلت لك اول شي اسكن مؤقت وبعدها انت تشوف موقع جامعتك الي هو بالسيتي مؤكز المدينة وبعد ماتشوف بعينك كل شي انت توزن امورك على ماتحب على عينك
    وبالنسبه لسيدني كل شي متوفر وقريب منك بالنسبة لمعهد الانيرش قريب منه مواقف الباصات وقريب منه استيشن الباص الي يقرب لك البعيد وبأرخص الاسعار

هذي النصيحة
    اما بالنسبة لطلبك ان شخص يستأجر بأسمه هذي غير منطقية والنظام هنا يلزم الشخص بعقد اقله 3 شهور وماحد يقدر يغير اسم المستأجر

انت تعال ولا تخاف الامور ابسط مما يكون وهناك سكن مؤقت للسعوديين الي مغادرين سيدني باجازه وايضا هناك فنادق اسعارها معقوله مؤقته حتى تحصل مرادك

عموما النادي السعودي فيه شباب شغلتها مساعدة الطلاب الجدد

تحياتي
    7 "
  3. تحديث للمعلومات

مسئول الطلبة الجدد الآن في السعودية ولا اعلم من يقوم بعمله الآن ولكن اضغط على الرابط ادناه مسئول اللجنة التعليمية الاخ علي العنزي ونعم الرجل وممكن يفيدك اكثر عن الشخص المسئول الآن او يخدمك بالموضوع

اللجنة التعليمية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.