الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساااعدتكم بالنسبه للشحن الى السعودية

مساعدة مساااعدتكم بالنسبه للشحن الى السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OZIE
    OZIE

مبتعث جديد New Member

OZIE أستراليا

OZIE , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diagnostic Radiography , بجامعة SYD UNI
    • SYD UNI
    • Diagnostic Radiography
    • ذكر
    • SYD, NSW
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 19th, 2012, 11:38 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الحمدلله تخرجت و خلصت كل شي .. و الان احتاج اني اشحن اغراضي الى السعودية
    لكن حبيت استفسر منكم شنو ارخص شركة شحن ؟؟ يالييت تفيدوني لاني لازم اشحن خلال الاسبوع الجاي

الله يوفقكم و مشكورين مقدما
  2. ألف مبروك التخرج ،، الله يحفظك وتوصل لهلك بالسلامه ..
    بالنسبه للشحن أرخص طريقه الشحن بالباخره تاخذ وقت بس أوفر لگ
    أنا شحنت لصديقتي أغراض من هوبارت 30 كيلو ب 280$ دولار فقط ،، أنا ناسيه بجد أسم الشركه بس اللي أذكره أني بحثت بجوجل ~ shipping backage from Australia to Saudi
    وصلت الأغراض بمدة شهر ونص
    موفق أخوي
    7 "
  3. أنا كنت بمثل وضعك في سيدني وكنت محتاج أشحن أغراض كثير للسعودية وسألت أغلب الشركات اللي موجودة في سيدني وكثير منهم أسعارهم وعروضهم إما مبالغ فيها أو مو على المزاج من ناحية الخدمات (قيمة الخدمة).

وطحت في شركة شحن يملكها أخ لنا من مصر وبصراحة أمين وراقي في تعامله (واللي دلني عليه أحد الأخوة الأعضاء وله موضوع بهالخصوص في المنتدى جزاه الله خير) وسألته وأخذت وتفاوضت معه وأخذت سعر أقل من كل اللي سألتهم قبل وعفشي أخذوه من عند باب بيتي في سيدني وماأحتجت أروح لهم والشحن بالطائرة ووصلت أغراضي خلال أسبوع وإستلمتها في الرياض بالإضافة إلى أنه نقصلي من قيمة الجمرك اللي راح أدفعه في الرياض للجمارك فبدال ماتكون 200 ريال خلاها 100 وهذا الرابط تبعهم: World Cargo

بالتوفيق.
    7 "
  4. الشركة الي قال لك عليها الاخ صالح ممتازه وانا شحنت عن طريقها ووصلت الاغراض سليمة لجدة وفي التوقيت المحدد ويعطيك رقم تتابع فيه شحنته وما اخذت الا تقريبا 5 ايام فقط وهذا رقم واحد عربي شغال في نفس الشركة اتعاملت معاه انا 0416565193 اسمه جمال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإقتصادي
    الشركة الي قال لك عليها الاخ صالح ممتازه وانا شحنت عن طريقها ووصلت الاغراض سليمة لجدة وفي التوقيت المحدد ويعطيك رقم تتابع فيه شحنته وما اخذت الا تقريبا 5 ايام فقط وهذا رقم واحد عربي شغال في نفس الشركة اتعاملت معاه انا 0416565193 اسمه جمال
    He is the same guy I meant and I dealt with him before, he is fantastic and honest mate, he seems to be the owner of the cargo company. I recommend him strongly.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.