الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير الجامعه ؟؟

استفسار تغيير الجامعه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية becool777
    becool777

مبتعث جديد New Member

becool777 أستراليا

becool777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى dentistry , بجامعة university of sydney
    • university of sydney
    • dentistry
    • ذكر
    • sydney, nsw
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 10th, 2012, 03:57 PM

اهلين اخواني

حبيت استفسر بس انا الحين ادرس في مرحلة اللغة وراح اخلص بعد 3 شهور وراح ادرس الفاونديشن في معهد اللغه وبعدين ارووح للجامعه بس السؤال اللي ابغى اسأله انا ابغى اغير الجامعه بعد الفاونديشن هل اقدر اطلب طلب في البوابة الالكترونية تغيير الجامعه وانا في مرحله الفاونديشن او لا وهل راح يقبلون اني اغير الجامعه وكم المده علشان تجي الموافقه لانهم كاتبين لتغير الجامعه ارفق كشف درجات من الجامعه وانا اصلا ما دخلت الجامعه

للمعلوميه الجامعه اللي ابي ارووح لها في مدينه ثانية غير اللي جالس فيها الحين

وسلامتكم وياريت القى ردوود

يعطيكم الف عافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة becool777
    اهلين اخواني

حبيت استفسر بس انا الحين ادرس في مرحلة اللغة وراح اخلص بعد 3 شهور وراح ادرس الفاونديشن في معهد اللغه وبعدين ارووح للجامعه بس السؤال اللي ابغى اسأله انا ابغى اغير الجامعه بعد الفاونديشن هل اقدر اطلب طلب في البوابة الالكترونية تغيير الجامعه وانا في مرحله الفاونديشن او لا وهل راح يقبلون اني اغير الجامعه وكم المده علشان تجي الموافقه لانهم كاتبين لتغير الجامعه ارفق كشف درجات من الجامعه وانا اصلا ما دخلت الجامعه

للمعلوميه الجامعه اللي ابي ارووح لها في مدينه ثانية غير اللي جالس فيها الحين

وسلامتكم وياريت القى ردوود

يعطيكم الف عافية

نعم الملحقية تسمح بالنقل وتقدر تغير الجامعة لمرة واحدة بعد الفاونديشن ويكون لديك اأسباب مقنعة للنقل (أسباب أكاديمية أو شخصية).

مدة المعاملة من شهر وأقل على حسب ضغط العمل وإكتمال معاملتك.

بالنسبة لكشف الدرجات يشمل (شهادة اللغة, نتائج فصول السنة التحضيرية إلخ).

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.