الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب نيو ساوث ويلز. ردو علي بلييييز

طلاب نيو ساوث ويلز. ردو علي بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة في دنياي
    اميرة في دنياي

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة في دنياي السعودية

اميرة في دنياي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة سعود
    • سعود
    • اقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

May 11th, 2012, 03:09 AM

انا قدمت علئ جامعه نيو ساوث ويلز وذكرت لهم ان ماعندي ايلتس ولا توفل وابي قبول جامعه تتوقعون يعطوني قبول مشروط ولا لا بحيث اخلص اللغه عندهم ةبعدين ادرس ماستر وكم يبي لهم عشان يردون علي. وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة في دنياي
    انا قدمت علئ جامعه نيو ساوث ويلز وذكرت لهم ان ماعندي ايلتس ولا توفل وابي قبول جامعه تتوقعون يعطوني قبول مشروط ولا لا بحيث اخلص اللغه عندهم ةبعدين ادرس ماستر وكم يبي لهم عشان يردون علي. وشكرا مقدما
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي الفاضلة أتمنى لك التوفيق بالنسبة لجامعة نيو ساوث ويلز راح يعطونك ان شاء الله قبول مشروط وتخلصين اللغة بمعهدهم وأعتقد أنهم يقبلون شهادة اللغة من معهد التيف يعني تقدارين تدرسين بالتيف وتخلصين المستوى الرابع اللي هو يعادل الايلس وتدخلين الماجستير هذا والله الموفق
    أتمنى أن اكون افدتك
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي الفاضلة أتمنى لك التوفيق بالنسبة لمعهد التيف بولونقونق ماعندي خلفية فية لكن أنا درست بمعهد التيف اللي في ليفربول وصراحة معهد موصعب وأساتذتة حليوين وانصحك فية كسهولة لكن لازم تشتغلين على نفسك كثير لتحسين وتطوير نفسك وبعدين بالنسبة لمدة الدراسة ترجع لمستواك في البداية يسوون لك تحديد مستوى وعلى أثرة يتحدد المستوى اللي بتبدين منة والمدة اللي تحتاجينها لكن بصفة عامة الامور كويسة وتتيسر توكلي على ربك وييسرها .
    7 "
  4. مشكوووور اخوي والله ماقصرت بس عندي اااخر سوال ادري زودتها بس شاسوي ماحد رد علي غيرك انا حاليا قاعده استنى منهم القبول المشروط بس ابي اعرف هل يذكرون في القبول المشروط حقهم شهاده التيف من ضمن الاوبشنس يعني يحطون كل خيارات اللغه مثل ماهي بالوبسايت حقهم ولا بس يذكرون الايلتس او التوفل في الاوفر وياليت لو يكون الجواب من تجربه لك او احد الزملاء وكم المده الي يرسلون فيها القبول *
    7 "
  5. حياك الله بصراحة اللي أعرفة انهم مايذكرون شهادة التيف يكتبون لك الايلتس والتوفل أواجتياز المعهد حقهم لكن التيف موجود بالوبسايت حقهم وأغلب المبتعثين اللي يدرسون هناك حاصلين على التيف وداخلين الجامعة لأنة أسهل الطرق ومن خلال تجربتي خلال دراستي بالتيف كل الزملاء والزميلات اللي كانوا معي يدرسون الان بالجامعة(NSW) بعد ماحصلوا على شهادة التيف سيرتفكت فور أما بالنسبة لمدة القبول فتعتمد على الأجراءات وأذا اوراقك كاملة أن شاء الله ماتتاخر مع امنياتي لك ولجميع المبتعثين بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.