الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكواري & Navitas ياريت احد يفيدني

مكواري & Navitas ياريت احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o2qq
    o2qq

مبتعث مستجد Freshman Member

o2qq أستراليا

o2qq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى _ , بجامعة -
    • -
    • _
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 19th, 2012, 02:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي قبولين

الاول على معهد جامعة مكواري
    الثاني على معهد Navitas

وبصراحه مادري وش اختار ياريت الي عنده اي خلفيه يفيدني علما بان قبولي الجامعي بمكواري بس انا توهقت بالمعهد

ماعرفت وش اختار ياريت الي يدرس بمعهد مكواري والي يدري بمعهد Navitas يردون علي ويتركون نصيحتهم

بخصوص التدريس وبخصوص اذا كان لابد من الايلتس او وشو الوضع ياريت لو تتركون خبر جزاك الله خير
    انا قريت مواضيع قديمه ياريت اي احد من الطلاب الحاليين او الي من سنه يترك رد

انتظر ردودكم لكم كل الود وبالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUTF
    يالحبيب انا ادرس في معهد قرينتش كولج

وهو يعتبر تابع لمكواري مجرد تنهي المستويات فيه تدخل للجامعة بدون اي اختبار

صحيح أخوي معهد قرينتش مرة جيد وتابع ومقبول في مكوراي ويعلم كويس والدراسة فيه حلوة والي معاك كلهم أجانب وقليل السعودين اليه فيه ..درست في ثلاثة أشهر والجمعة كان فلة مافي دراسة .. بس باقي أيام الاسبوع الدوام من الساعة 9.5 الى 3.5 ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    هل جامعة ماكوراي من ال.. G8
    وهل يوجد لديهم ماستر ترجمة انجليزي عربي او العكس!
    موفقين جميعا بحسن الإختيار ،، تحياتي.

لا أخوي مو من القروب اوف 8 ..لكنها قوية وكويسة وموصى فيها من الملحقية
    أما عن وجود تخصصك ماعندي خلفية قوية فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o2qq
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي قبولين

الاول على معهد جامعة مكواري
    الثاني على معهد Navitas

وبصراحه مادري وش اختار ياريت الي عنده اي خلفيه يفيدني علما بان قبولي الجامعي بمكواري بس انا توهقت بالمعهد

ماعرفت وش اختار ياريت الي يدرس بمعهد مكواري والي يدري بمعهد Navitas يردون علي ويتركون نصيحتهم

بخصوص التدريس وبخصوص اذا كان لابد من الايلتس او وشو الوضع ياريت لو تتركون خبر جزاك الله خير
    انا قريت مواضيع قديمه ياريت اي احد من الطلاب الحاليين او الي من سنه يترك رد

انتظر ردودكم لكم كل الود وبالتوفيق للجميع

أخوي عدنان : انت تسأل عن معهدين زي بعض ومافي فرق كبير بينهم ومتعب نفسك ومحتار
    وبالنسبة للايلس ممكن الاثنين تأهلك لاختبار الايلس لو تحب وممكن يعطوك كورسات تعادل الدرجة المطلوبة في الايلس..
    ولو سجلت فيها مارح يطالعو بدرجة الايلس وحيسولك اختبار بسيط وعليه يحددو مستواك وكم اسبوع تحتاج عشان يعطوك شهادة تعادل درجة الايلس المطلوبة
    وبعدين المواضيع الجديدة والقديمة وحدة لأنو نظام واحد وستراتجي وحدة للمعهد على طول
    نصيحتي لك لاتقدم رجل وترجع رجل وتحتار كثير كلها نفس المستوى وممتازة وسدني فيها معاهد كثير ممتازة وانت كل الي تباه معهد كويس تدرس فيه.. ماودك تسوي دراسات عن المعاهد في سدني اتوكل على الله ودوس بأي معهد من نافيتاز او الجامعة اوالتيف اوالانسيرش او قرينتش ولعلمك فيه معاهد كثيرة كويسة ثانية تدخل جامعة مكواري على طول أكيد مارح تسأل عنها وتزيد حيرتك..الله يوفقك وييسرلك أمرك ويستر عليك انشالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حسن
    لا أخوي مو من القروب اوف 8 ..لكنها قوية وكويسة وموصى فيها من الملحقية
    أما عن وجود تخصصك ماعندي خلفية قوية فيه

شكرا على الرد المفيد مهندس ريان!
    ووفقك الله ودمت في حفظ الرحمـــن.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حسن
    وبالنسبة للايلس ممكن الاثنين تأهلك لاختبار الايلس لو تحب وممكن يعطوك كورسات تعادل الدرجة المطلوبة في الايلس..
    ولو سجلت فيها مارح يطالعو بدرجة الايلس وحيسولك اختبار بسيط وعليه يحددو مستواك وكم اسبوع تحتاج عشان يعطوك شهادة تعادل درجة الايلس المطلوبة
    وبعدين المواضيع الجديدة والقديمة وحدة لأنو نظام واحد وستراتجي وحدة للمعهد على طول
    نصيحتي لك لاتقدم رجل وترجع رجل وتحتار كثير كلها نفس المستوى وممتازة وسدني فيها معاهد كثير ممتازة وانت كل الي تباه معهد كويس تدرس فيه.. ماودك تسوي دراسات عن المعاهد في سدني اتوكل على الله ودوس بأي معهد من نافيتاز او الجامعة اوالتيف اوالانسيرش او قرينتش ولعلمك فيه معاهد كثيرة كويسة ثانية تدخل جامعة مكواري على طول أكيد مارح تسأل عنها وتزيد حيرتك..الله يوفقك وييسرلك أمرك ويستر عليك انشالله

اولا الله يعطيك العافيه اخوي ريان لاخلى ولاعدم من ردورك

بس لاتلومني كنت ادووور ردود من الي يدرسون بالمعهد بس الظاهر الربع مشغولين بالدراسه

بتوكل على الله وبدخل معهد الجامعه

ونسال الله التوفيق لي ولكم شاكر لك ريان الرد يطولي عمرك ماقصرت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان حسن

اولا الله يعطيك العافيه اخوي ريان لاخلى ولاعدم من ردورك

بس لاتلومني كنت ادووور ردود من الي يدرسون بالمعهد بس الظاهر الربع مشغولين بالدراسه

بتوكل على الله وبدخل معهد الجامعه

ونسال الله التوفيق لي ولكم شاكر لك ريان الرد يطولي عمرك ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.