الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الابناء في سيدني الرجاء ضروري صاحب المكتب بالرياض يقول ادفع 110 دولار وبس ؟

دراسة الابناء في سيدني الرجاء ضروري صاحب المكتب بالرياض يقول ادفع 110 دولار وبس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحمد لله دائماً
    الحمد لله دائماً

مبتعث جديد New Member

الحمد لله دائماً أستراليا

الحمد لله دائماً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اجتماعي , بجامعة سدني
    • سدني
    • اجتماعي
    • ذكر
    • سدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

September 14th, 2013, 01:40 PM

بغيت اسأل عندي بنتي 6 سنوات طلب مني المكتب بالرياض ونا بجده اعبي ابلكيشن عشان شروط الفيزا لبنتي ومنها دفع مبلغ 110 دولار عشان تصدر الفيزا لان عمرها فوق خمس سنوات عبيت الاستماره وارسلتها له
    وفهمت شرح الشباب اللي هنا انه ممكن عن طريق مكتب او احد يعطيك حجز صوري بمبلغ ثلاثميه او اربعمية دلاور وتحجز مقعد وهمي بعدين انت هناك براحتك == لان دراستهم هناك غاليه بالالف الالف

المشكله قلت لموظف المكتب اذا دفعت الـ 110 دولار === هل اكون براحتي بعدين ادرسها او ما ادرسها في استراليا == لاني اساسا ما افكر ادرسها الا اذا رجعت للسعوديه لان عمرها صغير ونا دورتي سنه فقط بس كله عشان تطلع الفيزا لها بس == قال الاخ المصري ايوه انت تدفع الحين 110 دولار وبراحتك بعدين في استراليا تدرسها مدارس حكوميه او خاصه او اكاديمية الحرمين اللي يجون من جاكرتا يختبرون == بس ماني مرتاح لكلامه

تكفون افيدوني
  2. استاذ صالح الله يرحم والديك ويوفقك كلامك سليم

لكن اذا كنت ابغى ادرسها في اكاديمية الحرمين اللي تجي من جاكرتا اعتقد مرتين اختبارات يجون في السنه على ما اظن ,,,, هل الاجراء اللي قمت فيه وتعبئة الابلكيشن وتوقيعه انا والزوجه ومن ثم سندفع الليله او غدا الـــ 110 دولار كافي
    او كيف الطريقه للتسجيل في الاكاديميه

لانني ساسافر اولا واسكن سيدني ثلاثه اشهر تقريبا ثم اعود لاحضر اسرتي زوجه وطفله 6 سنوات
    معليش ازعجتكم لكن شروطهم شوي صعبه

الله يوفق كل من يرد ويسهل اموره يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله دائماً
    استاذ صالح الله يرحم والديك ويوفقك كلامك سليم

لكن اذا كنت ابغى ادرسها في اكاديمية الحرمين اللي تجي من جاكرتا اعتقد مرتين اختبارات يجون في السنه على ما اظن ,,,, هل الاجراء اللي قمت فيه وتعبئة الابلكيشن وتوقيعه انا والزوجه ومن ثم سندفع الليله او غدا الـــ 110 دولار كافي
    او كيف الطريقه للتسجيل في الاكاديميه

لانني ساسافر اولا واسكن سيدني ثلاثه اشهر تقريبا ثم اعود لاحضر اسرتي زوجه وطفله 6 سنوات
    معليش ازعجتكم لكن شروطهم شوي صعبه

الله يوفق كل من يرد ويسهل اموره يا رب
    ممكن تطلع على هذا الرابط: الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.