الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haroon Al-Ghamdi
    Haroon Al-Ghamdi

مبتعث مجتهد Senior Member

Haroon Al-Ghamdi أستراليا

Haroon Al-Ghamdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى سبحان الله , بجامعة The University Of Sydney
    • The University Of Sydney
    • سبحان الله
    • ذكر
    • Sydney, Sydney
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

November 12th, 2013, 12:22 AM

ي اخواني كتبت الموضوع وانا جالس اعاني ابي ارجع السعودية ماعاد قدرت هههههههه المهم جاء ببالي المنتدى وان فيه طلاب عرب غيري بتتسهل يعني فيع احد اسولف معاه يعني الموضوع للتعارف وشكرا

Sent from my GT-I9505 using مبتعث mobile app
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعينك من جد الغربه صعبه .. طيب إذا انت اعزب ليش ماتشوف لك كم طالب عزاب مثلك و تسكنوا سوا ..تتشاركوا المعيشة و الحياة هناك
    لو حابب تتعرف ع سعوديين شوف حساب النادي السعودي بسيدني بتويتر ، اللي اعرفه من بحثي انه السعوديين هناك يتجمعوا بشكل دوري و فيه فعاليات كويسه بإشراف النادي السعودي
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.Butterfly
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعينك من جد الغربه صعبه .. طيب إذا انت اعزب ليش ماتشوف لك كم طالب عزاب مثلك و تسكنوا سوا ..تتشاركوا المعيشة و الحياة هناك
    لو حابب تتعرف ع سعوديين شوف حساب النادي السعودي بسيدني بتويتر ، اللي اعرفه من بحثي انه السعوديين هناك يتجمعوا بشكل دوري و فيه فعاليات كويسه بإشراف النادي السعودي
    موفق
    الله يعطيك العافيه اخوي م قصرت

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haroon Al-Ghamdi
    ي اخواني كتبت الموضوع وانا جالس اعاني ابي ارجع السعودية ماعاد قدرت هههههههه المهم جاء ببالي المنتدى وان فيه طلاب عرب غيري بتتسهل يعني فيع احد اسولف معاه يعني الموضوع للتعارف وشكرا

أخي هارون كل الطلاب مروا بوضعك وأنا منهم تجيك لحظات تفكر تطلع المطار من هم الغربة والحنين للسعودية بس امسك نفسك وبعدها تبدأ تتعود على البلد أهم شئ حاول تطلع وتلف البلد وتعرف أو اسكن مع سعوديين.

موفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haroon Al-Ghamdi
    مشكور صالح لكن المشكلة اني حتى م لقيت هنود عشان الاقي سعوديين

صل الجمعة بالجامعة اللي انت فيها وإن شاء الله تلاقي سعوديين.

موفق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haroon Al-Ghamdi
    والله وانا اخوك باقي على الجامعة وقت انا هالحين بمعهد والمعهد يبدأ 25 نوفمبر وانا الأن جالس اموت بشويش هههههههههههههه
    احد ساكن ف سدني ويقول هالكلام اتق الله ياشيخ ههههه

في شي اسمه Darling harbour رح خذ لك كوب قهوه هناك واستمتع ب الاجواء الرائعه

وبالنسبه للصلاة ترا مفروض تصلي الجمعه حتى لو ماعندك دوام رح المسجد الله يجزاك خير وشف ربعنا وش كثرهم هناك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haroon Al-Ghamdi
    والله وانا اخوك باقي على الجامعة وقت انا هالحين بمعهد والمعهد يبدأ 25 نوفمبر وانا الأن جالس اموت بشويش هههههههههههههه

هههههه انا باقي شهرين تغريبا وبروح امريكا وطفشان حديي ابي اروح قبل الدراسه وانت تقولي بتموت
    ياخي يكفي انك بامريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adal20aa
    هههههه انا باقي شهرين تغريبا وبروح امريكا وطفشان حديي ابي اروح قبل الدراسه وانت تقولي بتموت
    ياخي يكفي انك بامريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نحن بأستراليا أخي الكريم, أمريكا تلقاها بعد الإشارة على يدك اليمين

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.