الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدارس الإسلامية في سدني ومدرسة الملك فهد

المدارس الإسلامية في سدني ومدرسة الملك فهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aleez
    aleez

مبتعث مستجد Freshman Member

aleez ماليزيا

aleez , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علم نفس , بجامعة الجامعة الإسلامية
    • الجامعة الإسلامية
    • علم نفس
    • أنثى
    • كوالا لمبور, غير محدد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 26th, 2013, 04:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اخواني واخواتي في المنتدى الأكثر من مفيد جزاكم الله خير على ما تقدمونه من مساعدات وجهود تستحق التقدير , انا لدي ابناء في سن الدراسة وان شاء الله سأتواجد في سدني بعد شهرين من الآن بفيزا سياحية لدراسة الوضع ان ناسبني حولت الى فيزا دراسية انا وأبنائي . وسؤالي هو هل التسجيل في المدارس الإسلامية يستغرق وقت ؟ وهل اجد مقاعد فيها بسهولة خصوصاً مدرسة الملك فهد ؟ وماهي اسعارهم ؟ لأني دارسة على حسابي ويهمني تحديد الأسعار لترتيب ميزانيتي ويا حبذا لو كانت مناسبة .
    شكري للجميع
  2. اخي اذا سمحت لي..
    اوبن ، تصلح للتسوق وشراء احتياجات عربيه واسلامية ، حلال.
    لكن لاينصح بالسكن فيهاق لسببين؛
    الاول كثره العرب وهذا لايساعد في تعلم الانجليزيه.
    الثاني نسمع ولم نرى ، بأن فيها مشاكل ، لكن لم ارى ذلك واسبوعيا انزل فيها واقضي ، خصوصا معي فعائله ولم أجد ايه مشاكل او مضايقات. والله اعلم

اسعار المدارس لاعلم لي فيها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. أشكرك أخي الفاضل بدر عبدالمحسن عل هذه المعلومة وجزاك الله خير , طيب هل عندك خلفية عن طريقة التسجيل في المدارس الإسلامية او كيف اتواصل معاهم , للأسف لا يوجد لهم موقع الإلكتروني . وسؤال آخر فضلا لا أمرا كيف وضع المدارس الحكومية في استرالية هل تصلح للأبائنا ؟ يعني مستوى التربية والتعليم ... مع العلم انه الأخلاق اهم عندي من التعليم .
    شاكرة لك وللأخوان حسن تعاونكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. استفسار بخصوص مدارس الابنا في سدني هل يوجد مواصلات للنقل من والي المدرسه. الشي الثاني بالنسبه للطفل اذا درس كم سنه في المدارس الاستراليه كيف يتم معادلتها في السعوديه. الشي الثالث المدرسه الاسلامية في اوبن هل فيها مواصلات وهل هي كويسه وتتم معادلتها في السعوديه ولكم الشكر

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.