الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع جامعة مكواري Macquarie

تجمع جامعة مكواري Macquarie

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. البيت هو الاكواخ ..
    وميزته كبير .. وقدامه حديقة صغيرره .. وكراج للسيارة ..
    ويعتبر أمن بعد الله سبحانه ..
    واذا حاب انا الاان جالس ابحث عن هاوس ..
    واذا حصات سكن مناسب وقريب من مدارس ابتدائي بقولكم ان شاء الله لكن يبيلي اقل شي شهر .... لين ينتهي أجاري الحالي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم، أنا طالب بكالوريوس هندسة ووصلني الحمد لله قبول نهائي من جامعة Macquarie. عندي أسئلة وللأسف ماحصلت أحد يجاوبني. فياريت أحصل إجابة
    أولاً، سمعت ان طلاب الهندسة ياخذوا سنة أولا هندسة عامة وبعد كذا ٣ سنوات تخصص. هل هذا النظام يجري في جميع الجامعات الاسترالية؟
    ثانياً، هل الجامعة قوية جداً؟ وهل تعتبر الدراسة فيها صعبة؟ (حالياً أنا في كندا ومعروف مستوى صعوبة الهندسة في الجامعات الكندية)
    أخيراً، هل ينصح طالب الهندسة بالدخول لجامعة Macquarie أو هل هناك جامعات أو اختيارات أفضل ومن أي ناحية تعتبر أفضل؟
    هذي كانت تساؤلاتي وأتمنى منكم الإفادة.
    ولكم الشكر.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman ms
    السلام عليكم، أنا طالب بكالوريوس هندسة ووصلني الحمد لله قبول نهائي من جامعة Macquarie. عندي أسئلة وللأسف ماحصلت أحد يجاوبني. فياريت أحصل إجابة
    أولاً، سمعت ان طلاب الهندسة ياخذوا سنة أولا هندسة عامة وبعد كذا ٣ سنوات تخصص. هل هذا النظام يجري في جميع الجامعات الاسترالية؟
    ثانياً، هل الجامعة قوية جداً؟ وهل تعتبر الدراسة فيها صعبة؟ (حالياً أنا في كندا ومعروف مستوى صعوبة الهندسة في الجامعات الكندية)
    أخيراً، هل ينصح طالب الهندسة بالدخول لجامعة Macquarie أو هل هناك جامعات أو اختيارات أفضل ومن أي ناحية تعتبر أفضل؟
    هذي كانت تساؤلاتي وأتمنى منكم الإفادة.
    ولكم الشكر.

عليكم السلام

على حسب قبولك ودرجة اللغة عندك ف الايلتس، اذا كانت فوق ٦ اعتقد يعطونك خيار الدايركت انتري وتدخل للجامعة مباشرة، اقل من كذا تدرس سنه ونص في الدبلوم وبعدها تطلع للجامعه، والنظام هذا يجري ف معظم الجامعات.
    الجامعة من افضل الجامعات الاسترالية مستوى والدراسة فيها ليست بالهينه
    تخصص الهندسة في استراليا عموما متقارب المستوى

موفق
    7 "
  4. السلام عليكم الاخ ابو غادة،
    اذا كان بالامكان تحكي لنا تجربتك بعد التخرج في تخصص امن المعلومات في جامعة مكواري لاني مهتمة بنفس التخصص ونفس الجامعة !
    وانا استمتع بالبرمجة وماعندي مشكلة معها ومع العملي مشكلتي مع اي شي نظري وكلام كثير

ايضا انا تخرجت نظم بمعدل ٣.٤٩ والايلتس ٥ ومامعي خبرة فهل فرص قبولي كبيرة او صعب

السؤال الاخير
    قريت كثير من ردودك وردود الاعضاء ان شهادة امريكا مقدمة بالسوق فهل تنصحني اغير الدوله بما انه معي فرصة الان ولو ان المعيشة بتكون اصعب شوي

واشكرك جزيل الشكر
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،، اخواني الأعزاء انا طالب مرحلة لغة ف نفيتاس طامح لدراسة لبكلريوس في جامعة ماكوري موجود حاليا ف سدني لدي مشكلة قد يقول لبعض انها سهله ولكنها كبيرة بنسبة لي فأرجو من الله ومن أهل لخير الدارسين في جامعة مكواري وأهل الخبره مساعدتي انا ارغب بدراسة الانفرميشن سكرتي ومعي قبول ساينس سوفت وير انجرينق المهم اني قراءة عن تخصصي ولم اقتنع فيه وارغب بتغيره للنفرميشن سكرتي لانجذابي لهذا التخصص يا ليت لمن لديه خلفيه عن التخصص هذا ويدرسة يوضح لي لمواد ولخطة لدراسية م جميع النواحي وهل يعتمد ع الرياضيات لخوارزميات لان كابوسي الرياضيات ،،، وهل اقدر أخذ تخصص ثاني زي لكمبيوتر ساينس وأقدر اكمل باْذن الله ماستر انفرميشن سيكرتي محتار جدا ولا عندي اي فكرة عن اختيار تخصص يكون مناسب لي ولا يعتمد ع الرياضيات ،،ارجو م الله ييسر كل ماتعسر وان يوفقنا وياكم لما يحب ويرضاء ...

هذا ولكم مني جزيل شكر...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    عليكم السلام

على حسب قبولك ودرجة اللغة عندك ف الايلتس، اذا كانت فوق ٦ اعتقد يعطونك خيار الدايركت انتري وتدخل للجامعة مباشرة، اقل من كذا تدرس سنه ونص في الدبلوم وبعدها تطلع للجامعه، والنظام هذا يجري ف معظم الجامعات.
    الجامعة من افضل الجامعات الاسترالية مستوى والدراسة فيها ليست بالهينه
    تخصص الهندسة في استراليا عموما متقارب المستوى

موفق
    صباح الخير ..
    اولاً : اعتذر ع المداخله
    ثانياً :
    انا ناويه ع استراليا ماستر لكن للحين ماحددت التخصص

لكن كلامك عن نظام الدبلوم ممكن تشرحه لي اكثر ؟
    انا بطلع على حسابي وشايله هم وخايفه تصعب علي اللغه وما اجيب درجة الاليتس المطلوبه وما انضم للبعثه وتطول السالفه والمصاريف 😭
    هل الدبلوم هذا يعتبر تمديد فترة اللغه في نفس المعهد ؟ او يستلزم تسجيل وقبول من جديد ؟

وهالنظام فقط في مكواري والا كل الجامعات ؟ زي جامعة سيدني وسيدني للتكنولوجيا ؟

اعتذر مره ثانيه لكن فعلاً احتاج توضيح 🌹🌹
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.