الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد سدني للغة الانجليزية .. ومعهد جامعة مكواري .. ومعهد انسيرش

معهد سدني للغة الانجليزية .. ومعهد جامعة مكواري .. ومعهد انسيرش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezozd
    zezozd

مبتعث جديد New Member

zezozd السعودية

zezozd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

March 6th, 2014, 08:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قررت اخش جامعة مكواري ان شاء الله

بس محتار للحين وش اخش معهد لغة فبستفسر منكم لو سمحتم عن معهد سدني للغة الانجليزيه

هل هو كويس ؟

وكم يكلف؟

واذا مو كويس وش تنصحوني فيه

ووش افضل هو والا معهد الجامعه نفسها

لأن معهد الجامعه ماينصحون فيه ابد فهل تحسن الحين وافضل من معهد سدني للغة الانجليزيه او لا

واخيرا معهد انسيرش هذا محتار فيه كثير فيه ناس مدحوه مرره وفي ناس قالوا انو مو كويس الحين واول كان افضل بكثير

فياليت اللي عنده علم يفيدني

واذا هو كويس الحين كم تكلفته ؟

واسف على التطويل واتمنى انو تفيدوني ضروريي

وشكرا
  2. أسال الله لك أخوي التوفيق
    سوف أجيب على سؤالك بوجه عام فليس عندي فكرة كافيه عن المعاهد التي ذكرت لكن من واقع تجربتي فأنا أنصحك بأن تدرس في معهد أهم شيء معتمد من الجامعة ويكفيك تجاوز مستويات معينة في المعهد لدخول الجامعة أما المعاهد التي لاتكفيك ويطلب منك اجتياز اختبار الايلتس بدرجات معينة مثلا 6.5 أو غيرها فأنا لا أنصحك بذلك مطلقا فالمعاهد قد تساعدك في التأهيل لاختبار الأيلتس لكن الفترة قد تكون غير كافيه بالنسبة لك ... فاللغة أولا وأخيرا تعتمد عليك وعلى مدى تعبك على نفسك .. التعليم الذاتي وحفظ الكلمات ..الخ
    بإختصار تتعب وتجتهد في مستويات المعهد أفضل من أنك ترهق نفسك وراء أختبارات الايلتس
    أسال الله لك التوفيق مرة أخرى
    7 "
  3. امين ويااك يارب

الصراحه اخوي.. معهد انسيرش بديت اطلعه من مخي لانه مو معتمد من الجامعه

وبالنسبه للمعهد الثاني اللي هومعهد سدني للغة الانجليزيه هذا معتمد بس المشكله مدري هو كويس او لا عشان كذا ابي اعرف

وايضا معهد الجامعه نفسها

شكرا جزيلا اخوي ابو سعود
    7 "
  4. الله ييسر أمرك ... لكن خذ نصيحتي وتوكل على الله وادخل معهد الجامعة اذا هو يؤهلك للدخول للجامعة وبداية الماجستير بدون اختبار أيلتس يعني تعدي مستوى معين للدخول للجامعة .. تدخل من الشغله هذه . أو شف معهد معتمد من الجامعة ولايتطلب أيلتس ويكون مستواه معترف فيه للجامعة ومعتمد
    أمثله للمعاهد اللي ممكن تشوفها وتتأكد من مدى إعتماد الجامعه لها معهد التيف
    7 "
  5. هلا اخوي .....

علي حد علمي ان معهد الانسيرش معتمد من جامعه مكواري ،لكن انا اكلمك من واقع تجربه ،،،،انا درست بجامعه مكواري ولله الحمد خلاصت ودخلت الجامعة ،لكن حبيبي صار عندي عائق يوم جيت اغير الجامعه لان الجامعات الاخري لاتعترف بالمعهد ، وهذي النقطه السلبيه في المعهد .
    ومعهد الانسيرش يساعدك تدرس في اكثر من جامعه .

ولكن افضل خيار هو معهد اسمه التيف هذا معهد حكومي واذا اخذت شهاده المستوي الرابع تدخل اي جامعه باستراليا ومعهد ما يستغل الطلاب كثير .

واسال الله الله لنا ولجميع الطلاب .....
    7 "
  6. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخوي انا درست بمعهد مكواري اتكلم معك بكل حياديه
    انا جيت لاستراليا وانا عندي لغه بس جلست بالمعهد شهرين وعقب دخلت الدبلوما
    بس بصراحه المعهد ماعنده تاهيل قوي لطلاب الي لغتهم مش قويه بكل صراحه
    في طلاب كثير غيرو بعد فتره المعهد
    بس انا اشارك الشباب الراي
    عندك التيف حكومي وقوي وعندك الانسيرش تاسيس قوي
    لكن اذا لغتك تاسيسها ممتاز يعني مايحتاج تتاسس من جديد
    ادخل مكواري اتمني اني قدرت افيدك واذا حاب تستفسر
    اي وقت اخوي انا موجود كل التوفيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.