الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني في الموضوع

افيدوني في الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jody99
    jody99

مبتعث جديد New Member

jody99 غير معرف

jody99
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

July 25th, 2015, 07:01 AM

اولا انا جبت قبول مشروط من جامعه نيوكاسل للغة والماجستير تخصص تقنية معلومات وقبل كم يوم طلبت اصدار قرار الابتعاث ولكن للاسف تم رفضه والسبب ان تقنية المعلومات ليست من التخصصات المعتمده من قبل الوزارة << شكلي ما انتبهت وقتها ( خيرة من رب العالمين )

حاليا راسلت جامعات ثانية على اساس اجيب قبول تخصص نظم معلومات ويا رب يجي القبول

سؤالي هو انا طلبت اصدار القرار للغة فقط من جامعة نيوكاسل
    ١- هل ممكن يصدرون لي القرار للغه فقط بحكم اني راح ادرس ماستر ان شاء الله << حسب اللي فهمت وقريت؟
    ٢- في مجال اني اذا خلصت اللغه في معهد نيوكاسل انتقل لولايه ثانية بجامعه ثانيه اكمل ماستر ؟

ادري اني طولت لكن الوقت مو في صالحي بتاتا

الله يرزقه جنات النعيم اللي يفيدني بالموضوع

دمتم بخير~
  2. ايه انا من المرحلة العاشرة وطلبت اصدار القرار بقبول اللغة اللي معي لكن للحين تحت الاجراء
    وفي نفس الوقت قدمت على اكثر من جامعة لعل وعسى يجي قبول لان صراحة اخاف معهد اللغه يصير غير مقبول في الجامعه الثانية اللي راح احول لها
    7 "
  3. الجامعه ماراح تقبل بمعاهد جامعه ثانيه. ارسلي الجامعه الي انتي ناويه تدرسين فيها واساليهم عن المعاهد المعتمده سوا معهد الجامعه التابع لها او معاهد خاصه معتمده. اذا الوقت ما يساعد الحل الي اشوفه من وجهة نظري تجيبي قبول من معهد التيف لانه حكومي ومقبول من قبل اكثر من جامعه ولما تطلعين لبلد الابتعاث وتجيبي قبول جامعه احتمال كبير ان الجامعه تقبل بالمعهد(التيف) او تحولين الي معهد الجامعه بعد ما تحصلين علي القبول طبعا اذا كان التعليم العالي يسمح بالتحويل من معهد الي معهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.