الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ نيوكاسل ) &

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ نيوكاسل ) &

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حياكم اخواني طلاب نيوكاسل الجديد

اعتذر عن التاخير وان شاء الله الاخوان يكونوا فادوكم لو الشي القليل

اخوكم فيصل 7 شهور في نيوكاسل وحاليا بالسعودية لمدة اسبوعين والرحله الخميس الجاي ان شاء الله ان شاء الله اني بفيدكم باللي اقدر عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي غير
    السلام عليكم
    كل عام و الكل بخير.......
    اخواني و اخواتي انا مقدمة على استراليا و ابي اروح مدينة نيو كاسل لانه اختي هناك تدرس.....
    و طبعا انا ابي جامعة نيو كاسل.....
    و السؤال.....؟؟
    المبتعثين اللي لسه ما سافروا عندكم قبول لجامعة نيوكاسل و لا تسنون الوزارة تجيبها لكم........؟؟؟
    بانتظار ردكم......
    و سلامتكم.......

وانتي بخير اختي
    تبي تضمني تكوني عند اختك قدمي من الان في جامعة نيوكاسل ولا تنتظرين الوزارة تجيب لك قبول لانوو لو جابة لك قبول بتلزمك فيه واختصري الوقت انتي وقسوي لك قبول افضل

وانا بالخدمة

اختي مون شادن

موضوعك منتهي ان شاء الله بس اصبري علي اليوم بجيب الخبر الاكيد لك

تحياتو
    7 "
  2. مسيكم بالخير يا جماعة أنا إنشاالله قررت أقدم على نيوكاسل ماستر حاسب بس الي أبغى أعرفه متى يبدى التقديم ومتى يجي القبول وكم أقصى مدة يمكن أني أقضيها لتعلم اللغة ومتى تبدى الدراسة بالعادة يعني الترم متى يبدى في أي شهر
    عارف كثرت الأسئة بس أنتم الله يخليكم ما تقصرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xsalehx
    مسيكم بالخير يا جماعة أنا إنشاالله قررت أقدم على نيوكاسل ماستر حاسب بس الي أبغى أعرفه متى يبدى التقديم ومتى يجي القبول وكم أقصى مدة يمكن أني أقضيها لتعلم اللغة ومتى تبدى الدراسة بالعادة يعني الترم متى يبدى في أي شهر
    عارف كثرت الأسئة بس أنتم الله يخليكم ما تقصرون
    حياااك اخوي بين اخوانك

التقديم يا اخي العزيز اي وقت باستثناء اجازاتهم الرسمية
    دراسة اللغة تبدى كل 5 اسابيع ودراسة ماستر الحاسب الالي مرتين بالسنه شهر 2 وشهر 7 ميلادي

بخصوص اللغة على حسب لغتك انت واذا كانت صفر 50 اسبوع

المعهد فيه 4 مستويات والخامس حاطينووا لطلاب اللي لغتهم صفر بالتوفيق اخوووي

فيصل
    7 "
  4. الله يعطيك العافية يا أخوي فيصل ويسلمك يعني من كلامك مدة المستوى عشرة أسابيع والي مستواه صفر بيتم سنة ونصف الشهر هذا بدون إجازة
    بسألك يا فيصل هل تخصصك حاسب علشان أسألك عن المواد والدكاترة والخطة الدراسية الله يعطيك العافية .
    ما سألتك هالسؤال إلا يوم شفت مواضيعك
    ودمت سالما .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xsalehx
    الله يعطيك العافية يا أخوي فيصل ويسلمك يعني من كلامك مدة المستوى عشرة أسابيع والي مستواه صفر بيتم سنة ونصف الشهر هذا بدون إجازة
    بسألك يا فيصل هل تخصصك حاسب علشان أسألك عن المواد والدكاترة والخطة الدراسية الله يعطيك العافية .
    ما سألتك هالسؤال إلا يوم شفت مواضيعك
    ودمت سالما .
    ايه اخوي تخصصي حاسب ماستر it بخصوص المواد فيه مواد اختيارية ومواد اجبارية الماستر كله 12 مادة منها مواد برمجة مثل c بلس بلس html الجافا وفية مواد نظري صراحة ماتعمقت بالتخصص كثير انا من ناحية الدكاترة عى حسب اجتهادك تاخذ درجتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون شادن
    هلاااااا والله اخوي فيصل

نشكر على جهودك معنا وان شاء الله في ميزان حسناتك

ويشرفنا وجودك معنا وننتظر اخر الاخبار

هلا فيكي اختي

العفوو اختي ماسوينا شي للحين

والشرف لي اكون متواجد بخدمتكم

بالتوفيق ان شاء الله

فيصل
    7 "
6 من 93 صفحة 6 من 93 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.