الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة ولونجونج قداما او جدد uow

طلاب جامعة ولونجونج قداما او جدد uow

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزيائي طبي
    فيزيائي طبي

مبتعث مجتهد Senior Member

فيزيائي طبي أستراليا

فيزيائي طبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فيزياء طبيه , بجامعة ولونجونج
    • ولونجونج
    • فيزياء طبيه
    • ذكر
    • ولونجونج, NSW
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 09:23 AM

السلام عليكم

اكيد في هذا القسم من الطلاب المبتعثين الى استراليا من جامعة ولونجونج واكيد كمان سابقونا من اول .

نبي من الاخوان اللي في هذه الجامعة ان يعرفونا عن الجامعة ووضع المدينة

وكمان ودنا نتعرف على الجدد
  2. الأخ فيزيائي طبي
    ما اضيف على كلام ضل الياسمين الابتعاث موقف في هذه الجامعة في المراحلة الرابعة بسبب كثرة الطلاب السعوديون فيها
    اما الطالب الذي يدرس على حسابه اظن ما فيه مشاكل اذا جاب فيها قبول له -- لكن اذا فيه نيه للالتحاق في البعثة لابد من التأكد من الملحقية .
    وعموماً
    اذا تبغى تعرف عن الطلاب في ولونجونج لهم موقع اسمه (( السعوديون في ولونجونج ))
    وهذا هو الرابطhttp://www.wollongongs.com/forum/index.php
    وشكرا
    7 "
  3. اخي الكريم

هذه الجامعة حبلى بالسعوديين, وانا متاكد لو ان الجامعة تتكلم لرفضت غالبية السعوديين الموجودين في هذة المدينة.

المعهد سيء جدا جدا جدا (لان اغلب المدرسين او السباكين الموجودين ما يعرف من اللغة الا اسمها) الا في حالة ان لغتك قوية وجايب في الايلس 5,5 اواكثر فما عندك مشاكل ستدرس 10 او 15 اسبوع بالكثير وتدخل الجامعة سلام سلام.

معهد اللغة استغلالي بشكل واضح ولا يوجد عندهم منهجية في التدريس

الجامعة قوية في اكثر تخصصاتها ( وخاصة في التكنولوجيا والهندسة والتسويق ونظم المعلومات) والنجاح محتمل ولكن التفوق شبه مستحيل.

قبول الجامعة سهل جدا ولكن الدراسة معقدة نوعا ما.

تصنيف الجامعة ممتاز

المدينة صغيرة وهادئة

جوها بارد تسعة اشهر في السنة

تكثر الرياح الشديدة فيها

معرضة لسقوط البرد(كرات الثلج) مع الامطار في بعض الاحيان

شعبها فيه نوع من العنصرية والتعالي

اللهجة صعبة الذوبان في المخ وخاصة ان اغلب اهلها من المهاجرين المقموعين في بلدانهم. (اتراك , يونانيين, مقدونيين, صرب, كروات, بوسنيين, روسيين, والقليل من العرب)

واي استفسارات اخرى لا تتردد في طرحها.
    7 "
  4. هلا اخي محمد

كلامك يخوف حقيقة

و انا لي كذا صديق في هذه المدينة ولم اسمع اي كلمة مما قلته

نظرتك للمدينة او للمعهد او للشعب هناك سلبية جدا جدا

انا هنا لا ارفض الصراحة ابدا

وفي موضوعي هذا طلبت التعرف على الطلاب الموجودين هنا واظن انني تعديت مرحلة الاستفسار عن المدينة ووضعها ووضع جامعتها واهلها وكذلك المعهد

لم يكن اختيارنا للمدينة او للدولة بحد ذاتها عشوائيا او ارمي ملفك في اي مكان وانت وحظك

اظن نحن هنا لا نتعامل مع الامر بهذا الشكل

اشكر لك حرصك وردك وحتما يوما ستغير من نظرتك

اتمنى لك التوفيق و حياك ربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي
    هلا اخي محمد

كلامك يخوف حقيقة

و انا لي كذا صديق في هذه المدينة ولم اسمع اي كلمة مما قلته

نعم فيه البعض مرتاح لأنه اما لغته قويه والمعهد بالنسبة له تضييع وقت وفلة حجاج, او ان تفكير البعض لا يتعدى خطوته, اهم شي انه يدخل الجامعة ويرجع السعودية بدون لغة وهذا هو الفشل بأم عينه, يحسب ان هذي الشهادة بتوظفة وزير او مدير. وكل شخص له نظرة, واتحدى اي شخص يثني على المعهد الا اذا كان يحب الفلسفة. والغالبيه يخاف يقول الحقيقة ما ادري ليش هل ضعف في الشخصية ام خوفا من ان يطردوه برا استراليا ؟؟؟؟؟

نظرتك للمدينة او للمعهد او للشعب هناك سلبية جدا جدا

نظرتي واقعية وانا عشت فيها مده طويلة واعرفها زين.

انا هنا لا ارفض الصراحة ابدا

وفي موضوعي هذا طلبت التعرف على الطلاب الموجودين هنا واظن انني تعديت مرحلة الاستفسار عن المدينة ووضعها ووضع جامعتها واهلها وكذلك المعهد

ارجع لكلامك تجد انك استفسرت عن المدينة والجامعة واذا بغيت تتعرف اكتب حفظك الله انك تريد اتعرف فقط وان عندك كل المعلومات عن البلد!!!!

لم يكن اختيارنا للمدينة او للدولة بحد ذاتها عشوائيا او ارمي ملفك في اي مكان وانت وحظك

انا متأكد لو انك حصلت قبول في اي جامعة اخرى انك لن تأتي ابدا لهذه الجامعة؟

اظن نحن هنا لا نتعامل مع الامر بهذا الشكل

وما هو الشكل الذي تريده لنقوم بتوفيره

اشكر لك حرصك وردك وحتما يوما ستغير من نظرتك

نظرتي ثابته لاني لم اتكلم من فراغ

اتمنى لك التوفيق و حياك ربي

ولك ايضا

وانا اعتذر اني رديت على موضوعك بكل صدق ويجب علي ان انافق واورطك مثل ما انا تورطت.
    7 "
  6. طيب مادامك مرتاح مع السباكين روح لهم عشان يدرسوك ومع الوقت بتتضح لك الحقيقة

سؤالي

هل درست في معهد ولونجونج او في الجامعة
    نعم درست في زبالة (اقصد معهد ولونجونج) ومن الله علي وانتقلت الى مكان اخر وعرفت الفرق بين الثرى والثريا.

وبالتوفيق ان شاء الله اشوفك بلبل انجليزي في المعهد المحترم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.